Close ad

نقيب الأطباء: "الاحتفال بالطبيب المصري" رسالة شكر وعرفان للكوادر الصحية.. واعتراف بجهودهم القيمة في مجال الصحة

26-3-2024 | 15:54
نقيب الأطباء  الاحتفال بالطبيب المصري  رسالة شكر وعرفان للكوادر الصحية واعتراف بجهودهم القيمة في مجال الصحةالدكتور أسامة عبد الحي نقيب الأطباء
عبدالله الصبيحي

قال الدكتور أسامة عبدالحي، نقيب الأطباء، إنه سعيد بالمشاركة في احتفالية تكرم الطبيب المصري وتسلط الضوء على دوره الحيوي في تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمجتمع المصري.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال الاحتفال بيوم الطبيب المصري 2024، وذلك تحت عنوان "الطبيب المصري.. تاريخ مشرف.. مستقبل مشرق".

وأكد أن الأطباء هم عماد النظام الصحي، وهم الذين يواجهون التحديات اليومية ويضعون حياتهم في خدمة المرضى، والاحتفال بالطبيب المصري هو رسالة شكر وعرفان للكوادر الصحية، واعتراف بجهودهم المستمرة ومساهماتهم القيمة في مجال الصحة.

وتابع: الطب مهنة إنسانية تتجلى فيها خدمة الناس وأطباء مصر نموذج يُحتذى به في العطاء ويمثلون طاقة أمل خاصة وقت الأزمات والجوائح الصحية، ونحن نشهد الدور الذي يلعبه الأطباء المصريون في تطوير الممارسات الطبية وتبني التكنولوجيا الحديثة لتحسين نتائج العلاج والوقاية من الأمراض، ونعمل جميعًا لتوفير بيئة عمل مشجعة وآمنة للأطباء.

وقدم الشكر لكل من يساهم في هذه الاحتفالية ويدعم الجهود المبذولة في مجال الرعاية الصحية، إن التعاون والشراكة بين جميع الأطراف المعنية هو مفتاح تحقيق نجاحنا المشترك في تحسين الصحة والعمل على بناء مستقبل صحي أفضل، شكرًا لكم جميعًا، وتهانينا للطبيب المصري، وتمنياتي للجميع بمستقبل صحي مزدهر ومشرق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة