Close ad

عصام عمر عن جملة «ربنا صرفله قبول»: عظيمة وتضعني تحت ضغط ومسئولية| خاص

26-3-2024 | 15:55
عصام عمر عن جملة ;ربنا صرفله قبول; عظيمة وتضعني تحت ضغط ومسئولية| خاص عصام عمر
سارة نعمة الله

حقق الفنان عصام عمر نجاحًا جماهيريًا وتفاعلاً كبيرًا مع بداية عرض حلقات مسلسل «مسار إجباري»، والذي قدم من خلال تجربة مختلفة نقلت المشاهد معه في رحلة درامية ثرية تمتلئ بالتفاصيل.

موضوعات مقترحة

ومع عرض الحلقات الأولى من العمل، بالإضافة لتقديم عصام عمر إعلانين مميزين في الموسم الرمضاني،  كانت الجملة الاكثر ترديدًا على لسان الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي:"عصام عمر.. ربنا صرفله قبول كبير". 

وحول قيمة وأهمية هذه الجملة ومدى تأثيرها، أكد عصام عمر في حديثه لـ «بوابة الأهرام» أنها تحمل معاني كبيرة جدًا بالنسبة له. 

ويضيف: جملة «ربنا صرفله قبول» كبيرة وعظيمة جدا بالفعل، بتحملني حاجات كتير، فهي تعني أن الناس بتحبك وبتفرح أما بتشوفك فيها حاجة عظيمة، لكنها في نفس الوقت تضع على عاتقي حملا كبيرا. 

وأقصد أنني لا يمكن أن أظل معتمدًا عليها وأتعامل على أساسها،  فهناك البعض يعتمدون على هذه الجملة ويقدمون أعمالاً غير جيدة، وهو ما يضعني تحت ضغط ومسئولية الاستمرار في تقديم شغل أفضل طوال الوقت.
 
واعرب عصام عمر عن سعادته واعتزازه بردود الأفعال التي تلاقها منذ بداية عرض مسلسله «مسار إجباري»، منوهًا أنها جاءت جميعها إيجابية ومثنية على العمل. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان،  وبطولة: الفنان عصام عمر، وأحمد داش والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: