Close ad

مدرب منتخب إنجلترا: يكشف تطورات إصابات الفريق وموقف بيلينجهام

26-3-2024 | 14:19
 مدرب منتخب إنجلترا يكشف تطورات إصابات الفريق وموقف بيلينجهامبيلينجهام
الألمانية

قال جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، إن الإصابات ستوفّر مجالا للاعبين جدد من أجل إثبات أنفسهم، في حين يستعد منتخب "الأسود الثلاثة" لخوض مباراته الودية الأخيرة قبل إعلان القائمة النهائية لكأس أوروبا 2024.

موضوعات مقترحة

وتواجه إنجلترا وصيفة كأس أوروبا صيف 2021، والتي تُعد من أبرز المرشحين للمنافسة على اللقب القاري، نظيرتها بلجيكا وديًا اليوم الثلاثاء في ويمبلي، وسط قائمة مليئة بالغيابات على رأسها القائد هاري كين، وبوكايو ساكا، وكايل ووكر، وهاري ماجواير.

ويأمل الإنجليز تعويض الخسارة الودية أمام البرازيل 0-1، السبت الماضي، وهي الأولى منذ السقوط أمام فرنسا في ربع نهائي كأس العالم ديسمبر 2022.

وستكون المواجهة أمام بلجيكا، رابعة التصنيف العالمي، الأخيرة قبل الموعد النهائي المحدّد في 7 يونيو لتأكيد القوائم النهائية للمنتخبات.

وقال ساوثجيت: "عدد كبير غير متاح لنا، لم أختبر ذلك من قبل، لكن هذا أمر إيجابي فهناك فرصًا للاعبين آخرين. الأمر يزداد صعوبة على المستوى الدولي".

وأكد ساوثجيت: "نجم ريال مدريد جود بيلينجهام قادر على المشاركة في المباراة بأكملها، بعد أن تعافى من شد عضلي أجبره على الخروج أمام البرازيل".

وأوضح: "مهاجم برنتفورد إيفان توني الذي شارك في مباراة دولية واحدة، سينال فرصة للعب أمام بلجيكا".

واستُدعي توني إلى تشكيل المنتخب بعد أن أنهى عقوبة إيقافه ل8 اشهر بسبب انتهاك قواعد رابطة الدوري للمراهنات، إلا أنّه لم يشارك أمام سيليساو.

في المقابل، سيحمل لاعب آرسنال ديكلان رايس شارة القيادة في مباراته الدولية الـ50 في ظل غياب هاري كين، وعن ذلك قال ساوثجيت: "لديه حسّ قيادي كبير وخبرة كبيرة في سن مبكر. إنها فرصة كبيرة للاعبين شبان من أجل إظهار حسّ القيادة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة