Close ad

محافظ شمال سيناء يستقبل مدير مكتب تنسيق الشئون الإنسانية بالأمم المتحدة| صور

26-3-2024 | 12:09
محافظ شمال سيناء يستقبل مدير مكتب تنسيق الشئون الإنسانية بالأمم المتحدة| صورمحافظ شمال سيناء يستقبل مدير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة
شمال سيناء- هناء الطبراني

استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم، جان لوك مدير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة في القاهرة، في مكتبه بديوان عام المحافظة بمدينة العريش، وذلك في حضور اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ وعبد الحليم عبد الله مدير فريق الأمم المتحدة في شمال سيناء.

موضوعات مقترحة


ورحب المحافظ بمدير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة بالقاهرة على أرض محافظة شمال سيناء، مُستعرضًا الجهود المصرية في استقبال المساعدات الإنسانية التي تصل إلى المحافظة وإدخالها إلى قطاع غزة، والإجراءات المتبعة في هذا الخصوص.


وأكد المحافظ، قيام المحافظة باستقبال تلك المساعدات من الدول العربية والأجنبية والمنظمات الإقليمية والدولية عبر 3 مسارات وهي على متن الشاحنات بالطريق البري وعلى متن السفن بطريق البحر عن طريق ميناء العريش البحري وعلي متن الطائرات عبر مطار العريش الدولي.

أضاف المحافظ، أنه يجري تخزين المساعدات التي تصل الي شمال سيناء في عدد من المخازن اللوجستية المجهزة، وإدخالها تباعًا الي قطاع غزة بالتنسيق بين الهلال الأحمر المصري ونظيره الفلسطيني ومنظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" طبقا للاحتياجات الملحة في القطاع.


بدوره ثمن مدير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية بالأمم المتحدة بالقاهرة، الدورالكبير الذي تقوم به مصر في استقبال وتخزين المساعدات في مخازن مجهزة ومؤمنة في مدينة العريش، وإدخال المساعدات إلي قطاع غزة بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني والمنظمات الأممية.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة