Close ad

"نهاية سعيدة بمسلسل نعمة الأفوكاتو".. «صلاح يقتل سارة» و«زواج ياسين ونعمة»

25-3-2024 | 23:58
 نهاية سعيدة بمسلسل نعمة الأفوكاتو  ;صلاح يقتل سارة; و;زواج ياسين ونعمة;نعمة الأفوكاتو
مها محمد

شهدت الحلقة 16 من مسلسل نعمة الأفوكاتو اتصال نعمة بصلاح وتخبره أن سارة مع ياسين الألفي في منزله، ليذهب صلاح ويراقب سارة ليراها تخرج من المنزل ليذهب خلفها ويدخل وراءها للبنك ويعلم أنها من أخذت الأموال، تذهب والدة محمد لتقوم بالإبلاغ عن صلاح زوج نعمة بسبب قتله لابنها.

موضوعات مقترحة

يسمع صلاح سارة وهي تتحدث مع ياسين وتخبره أنها تشتاق له ليدخل عليها ويخبرها أنه يريد أمواله وأنه لن يطلقها قبل أن تعطيه أمواله لترفض سارة وتخبره أن هذه الأموال تكون لها ليخنقها ويخبرها أن تعطيه ماله ولكنها تموت وأثناء هذا تستمع نعمة وياسين لكل ما يحدث.

تبلغ نعمة عن صلاح لتأتي الشرطة للقبض عليه بعد محاولته لأخذ سارة ليدفنها، ويطلب رئيس المباحث من والدة محمد رقم نعمة ويتصل بها ويسألها عن مكان صلاح زوجها لتخبره أنه قُبض عليه في قضية قتل سارة.

يعلم ياسين بحمل نعمة ويسألها لماذا لم تخبره وأنه يريد أن يتزوجها وسيعتني بالطفل كابنه لتوافق نعمة على الزواج منه، تذهب نعمة لتترافع في قضية قتل سارة وتثبت أنها قتلت عن عمد لكي يأخذ صلاح حكم بالإعدام وتستطيع إعادة حق محمد.

 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو، من بطولة مي عمر، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر

والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: