Close ad

خالد نور وولده نور خالد الحلقة 1.. نور يتقابل مع والده المتوفى

25-3-2024 | 23:57
خالد نور وولده نور خالد الحلقة  نور يتقابل مع والده المتوفىخالد نور وولده نور خالد
آيات الأمين

بدأت الحلقة 1 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد برؤية نور في حلمه حادثة وفاة والدته ووالده من خلال ذهابه مع والدته لزيارة والده خالد الذي يعمل مهندسا نوويا في المفاعل النووي للاحتفال بعيد ميلاده مع والده لكن يحدث انفجار ليموت كل من والده ووالدته.

موضوعات مقترحة

يستيقظ نور ويخبر ياسمين زوجته التي تعمل مراقبة جودة أن فكرة الملح لم تنجح لتقول له إن والدته ووالده بالتبني يسألان عنه ويجب عليه الذهاب لهما ليخبرها أنه سيذهب لهما الآن.

يذهب نور لوالده محمد ووالدته درية ويخبرهما عن حلمه الذي يتكرر لتخبره درية أن يذهب لشيخ أو دكتور ليقول لها إنه ذهب للعديد من الأطباء ولم يحدث شيء وقالوا له إنه يحلم بهما بسبب تفكيره الدائم.
تطلب ياسمين من نور أن يذهب مع ابنهما للمدرسة الجديدة لأنها ستذهب للعمل، يذهب نور مع ابنه للمدرسة ويخبره أنه كان يرغب أن يذهب معه والده الحقيقي للمدرسة عندما كان صغيرا، يدخل ابن نور للمدرسة وقبل أن يغادر نور يسمع صوت والده خالد ليجده يصوره عندما كان صغيرا ليسأله هل يكون المهندس خالد نور.
مسلسل خالد نور وولده نور خالد، من المقرر عرضه خلال شهر رمضان، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصراً، كما يعرض على MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة