Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة الـ16.. نهاية مأساوية لشيماء وشقيقتها تعترف بذنبها تجاهها وأحمد بدير ضيف الشرف

25-3-2024 | 23:32
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة الـ نهاية مأساوية لشيماء وشقيقتها تعترف بذنبها تجاهها وأحمد بدير ضيف الشرفمسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

نهاية مأساوية كانت تنتظر سلمى أبو ضيف «شيماء» ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «أعلى نسبة مُشاهدة» وذلك بعد أن يتم سجنها والحكم عليها بعام مع غرامة مالية بمائة ألف جنيه. 

موضوعات مقترحة

شهدت الأحداث مرافعة طويلة من المحامية التي ظهرت بدورها الفنانة ماجدة منير داخل طرقات المحكمة، التي شهدت أقوال من جميع دائرة ومعارف شيماء سواء من أهلها أو صديقاتها وزملائها بالمعهد الذين أقروا بأنها تورطت في قضية الأبلكيشن المنافي للآداب العامة والذي ربطها فيه زوجها الهارب «أحمد الرافعي- ياسر». 

وخلال الجلسة يقرر أحمد فهيم «بندق» خالها الظهور بشخصيته الحقيقية بعد أن كان متخفيا وهاربا ليؤكد أنه من ورطها في هذه الزيجة وأنه كان يشاهد زوجها وهو يدمرها ويقوم بإعطائها حبوبا للهلوسة ويجبرها على تنفيذ الفيديوهات التي تدعو فيها الفتايات للانضمام للابلكيشن. 

كذلك يدخل والدها «محمد محمود- فتحي» الذي يخاطب القاضي ويحاول استعاطفه للإفراج عن ابنته ويؤكد أنها تورطت في الأمر ويلقي باللوم على نفسه فيما حدث لها، ويؤكد للقاضي أنها حاولت أن تساعدهم في  المعيشة ولجأت للعمل في إعلانات السوشيال ميديا ولكن بدون وعي. 

يقوم بدور القاضي كضيف شرف الفنان القدير أحمد بدير الذي يظهر بشخصية صارمة ويتحدث لشيماء ملقيا ملامته عليها ويؤكد لها أنها كانت لا بد أن تحافظ على سيرة أهلها الحسنة، ويوضح أنه تعاطف معها في لحظات قليلة لكنه دائما ظل يحكم بالعدل لذلك يحكم عليها بالسجن لمدة عام. 

تذهب ليلى زاهر «نسمة» إلى شقيقاتها شيماء في السجن وتبكي بحرارة وتعترف لها أنها كانت تغير منها ومن نجاحها وأنها هي التي كانت تستحق السجن بدالها لأنها هي من ادخلتها في هذا الطريق وأنها قامت بتوريطها في عدة أمور،  وتؤكد لها أن سبب ذلك هو الشهرة التي حققتها فجأة في الوقت الذي كانت تحلم فيه هي بذلك كما أنها شعرت بغيرة كبيرة عندما جاء «يوسف عمر-حسن» لخطبتها بالرغم من أنه كان على علاقة بها. 

تختتم الأحداث بنظرة من شيماء داخل محبسها لضوء الشمس وهي مبتسمة وكأنها تنتظر غد افضل في حين يستمر كل من شقيقتها نسمة وخالها وزوج شقيقتها الآخرى «إسلام إبراهيم- علي»  في العمل في التيك توك،  حيث ترتدي نسمة الحجاب وتبدأ في بث فيديوهات تتحدث فيها عم صرف الجن والأعمال، أما «بندق خال شيماء»  فيحاول أن يتحدث عن بطولات زائفة له في الحياة، في حين يقوم علي بعمل فيديوهات تتحدث عن علاقة الرجل بالمرأة. 


مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلى أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة