Close ad

في الحلقة الأخيرة من «مسار إجباري».. علي البرنس يصل للقاتل الحقيقي لحبيبة الكردي ويبرئ شقيقه من القضية الملفقة

25-3-2024 | 23:32
في الحلقة الأخيرة من ;مسار إجباري; علي البرنس يصل للقاتل الحقيقي لحبيبة الكردي ويبرئ شقيقه من القضية الملفقة مسار إجباري
سارة نعمة الله

نجح عصام عمر «علي البرنس» في إخراج شقيقه «أحمد داش- حسين» من القضية التي ورطه فيها المحامي «مجدي حشيش- رشدي الشامي» عندما قام بتصويره بجوار جثة الممرض المقتول الذي ذهب إليه بعد معرفته بكونه المتسبب في قتل والده «عمر البرنس». 

موضوعات مقترحة

تبدأ الأحداث بمرافعة يقوم بها شقيقه علي البرنس في المحكمة بصحبة محام كبير حيث إنه لم يمارس المهنة حتى الآن، يستعرض علي القصة منذ قتل الباحثة حبيبة الكردي ويكشف عن القاتل الحقيقي لها ويتضح مجددا أنه "نور محمود- الدكتور صفوت مصباح"  الذي تم تبرئته من قبل على أيديهم. 

يكشف علي عن قيامه بتسجيل صوتي يعترف فيه صفوت مصباح بقتل حبيبة الكردي بعد رفضها تسليمها الأبحاث التي تدين شركة الأدوية التي قام بمنح أدويتها الفاسدة تصريحا بنزولها الأسواق. 

 يقوم صفوت بتهديد حبيبة ويطعنها طعنة بسكينة صغيرة يحملها في يديه مما يجعل توازنها يختل وتسقط من على سطح العمارة. 

وبعد مرافعة علي عن شقيقه في المحكمة يامر القاضي بالإفراج عنه والقبض على المحامي مجدي حشيش والدكتور صفوت مصباح وزوجته سناء لتطورهم في قضية الأدوية الفاسدة بالإضافة لجريمة قتل حبيبة الكردي. 

ويعود زين شقيق علي الأصغر لحضن والدته من جديد بعد خطف مجدي حشيش له. 

في ختام الحلقة يسير علي وحسين سويا ويدركان أنهما كانا القدر الأمثل لبعض. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.


في الحلقة الأخيرة من مسار إجباري .. علي البرنس يصل للقاتل الحقيقي لحبيبة الكردي ويبرأ شقيقه من القض
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: