Close ad

تواصل جهود رفع مخلفات الأمطار من شوارع مدن وقرى محافظة كفرالشيخ لليوم الثاني على التوالي

25-3-2024 | 23:32
تواصل جهود رفع مخلفات الأمطار من شوارع مدن وقرى محافظة كفرالشيخ لليوم الثاني على التوالي شفط وسحب تجمع مياه الأمطار
كفرالشيخ - علاء عبدالله

واصلت أجهزة الوحدات المحلية بمدن وقرى محافظة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، بذل جهود كبيرة لليوم الثاني على التوالي، لرفع مخلفات مياه الأمطار من جميع الشوارع والمناطق المنخفضة بالمدن والقرى، وإزالة آثار المياه من الشوارع والميادين والطرق، بعد أن تعرضت هذه المناطق لأمطار رعدية أمس خلال نوة العوة التي أغرقت الشوارع.

موضوعات مقترحة

وكلف اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، جميع أجهزة المحافظة، ورؤساء المراكز والمدن والأجهزة المحلية، برفع درجة الاستعداد، ونشر معدات وسيارات شفط المياه بجميع الشوارع والمناطق لإزالة آثار مياه الأمطار من الشوارع أولا بأول خاصة بالمناطق الشمالية والغربية بالمحافظة، ومراقبة الموقف بجميع المناطق بالمدن والقرى.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على تواصل جهود شفط المياه من الشوارع والميادين، وأمام المصالح الحكومية، وأفنية المدارس والمعاهد الأزهرية،  بعد أن تعرضت هذه المراكز لهطول أمطار غزيرة على مدار يوم أمس الأحد، مع متابعة الموقف على مدار الساعة للتدخل في الحالات الطارئة، ومتابعة رفع مخلفات مياه الأمطار المتراكمة بالمناطق المنخفضة اثر سقوط الأمطار.

كما كلف المحافظ، باستمرار العمل على تطهير خطوط الصرف الصحى وصفايات الامطار بصفة دورية بمدن المحافظة المختلفة، وتواصل الجولات على محطات الصرف الصحى لتشغيلها بكامل طاقتها للمساعدة في تصريف المياه الأمطار.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: