Close ad

الإفراج بشكل مشروط عن داني ألفيش بعد دفع الكفالة

25-3-2024 | 23:07
الإفراج بشكل مشروط عن داني ألفيش بعد دفع الكفالةداني ألفيش
الألمانية

دفع لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيش، المحكوم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف في فبراير الماضي بتهمة الاغتصاب، كفالة قدرها مليون يورو وغادر السجن بانتظار الاستئناف، بحسب ما أعلنت محكمة في برشلونة الاثنين.

موضوعات مقترحة

ويقضي داني ألفيش عقوبة السجن لمدة أربعة أعوام ونصف العام بموجب حكم محكمة إسبانية عقب إدانته في قضية اغتصاب في  فبراير الماضي، ويمكن استئناف الحكم، وظل خلف القضبان بسبب عدم قدرته على سداد الكفالة.

وجهت اتهامات لنجم برشلونة السابق بالاعتداء الجنسي على سيدة ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2022، وظل اللاعب البالغ من العمر 40 عاما قيد الحبس منذ يناير 2023.

وألزمت المحكمة أيضا اللاعب البرازيلي بسداد 150 ألف يورو (162 ألف يورو) كتعويض مع تحمل الأتعاب القضائية، وسيكون له حق الاستئناف ضد الحكم.

وكان نادي بوماس المكسيكي، آخر محطات داني ألفيس، قرر فسخ التعاقد معه فور اعتقال النجم البرازيلي في 20 يناير 2023.

لكن في الأسبوع الماضي قضت محكمة إسبانية بإمكانية الإفراج المشروط عن ألفيش بعد قضاء حوالي ربع المدة، وجرى السماح له اليوم الاثنين بمغادرة الحبس انتظارا لمحصلة الاستئناف الذي تقدم به، بعد أن دفع قيمة الكفالة.

وتتضمن شروط الإفراج عن ألفيش، تسليم جواز السفر الإسباني والبرازيلي لضمان عدم مغادرته البلاد، مع مثوله أمام المحكمة بشكل أسبوعي.

وبحسب تقارير إعلامية، واجه ألفيش صعوبات في جمع أموال الكفالة، لكن والده نفى التقارير التي تحدثت عن دفع مواطنه نيمار لقيمة الكفالة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة