انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات | خلال 48 ساعة.. تنفيذ 45982 حكما بالحبس الجزئي والمستأنف | وزير الخارجية: نتوقع تصويتا واسع النطاق بالجمعية العامة للأمم المتحدة كخطوة مقبلة للاعتراف بدولة فلسطين | الأمن العام يضبط قضايا إتجار بالنقد بالسوق السوداء بقيمة تعاملات 19 مليون جنيه | تنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لشركات الاتصالات.. تعرف عليها | شكري: على المجتمع الدولي اتخاذ خطوات ملموسة لتنفيذ حل الدولتين لإنهاء الصراع | وزير خارجية أيرلندا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة في غاية الأهمية للوصول لحل الدولتين | بعثة الترجي التونسي تتوجه لجنوب إفريقيا لملاقاة صن داونز بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا | وزير خارجية أيرلندا: سنواصل تقديم مزيد من الدعم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة من خلال "الأونروا" | وزير خارجية أيرلندا يشكر مصر على المساعدات التي قدمتها لرعاياها لخروجهم من غزة |
Close ad

مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة الأخيرة.. صوت إليسا يجمع العائلة في افتتاح مشروعهم الجديد وظهور خاص لياسمين رئيس

25-3-2024 | 23:02
مسلسل ;كامل العدد ; الحلقة الأخيرة صوت إليسا يجمع العائلة في افتتاح مشروعهم الجديد وظهور خاص لياسمين رئيسمسلسل كامل العدد ١ الحلقة الأخيرة
سارة نعمة الله

يعرف شريف سلامة «الدكتور أحمد» حقيقة مرض والده بالسرطان، ويصاب بحزن كبير وينفعل على صديقه «أحمد جمال سعيد- طارق» الذي أخفى عليه الخبر.

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «كامل العدد+١» يدخل «مختار- تميم يونس» والد أحمد المستشفى ويرفض إجراء عملية يمكن أن تنقذ حياته لكنه يقتنع بعد زيارة حفيده «شريف- حمزة دياب» الذي يطلب منه هو أيضا إجراءه جراحة ركبته، ويتفق الجد والحفيد على إجرائهما العملية. 

تفشل دينا الشربيني «ليلى» وصديقاتها «جيهان الشماشرجي- ليلى» في العثور على كريم بعد استحواذه على أموالهم ضمن المشروع الذي كان من المقرر أن يتم تنفيذه بينهم عن طريق شريك آخر، لكنهم يقررون تنفيذ مشروعهم في مزرعة والدهم ويحتفلون بذلك في حفل يجمع كل العائلة ويقومون بالرقص على صوت إليسا باغنيتها الشهيرة «هنغني كمان وكمان». 

خلال أحداث الحلقة تظهر الفنانة ياسمين رئيس بشخضيتها الحقيقة بدور خطيبة عمرو جمال «خالد» الذي كان يحب شقيقة ليلى سابقا وصديقاتها إنجي فيما، الأمر الذي نشأ بينهم خلاف سابق لكنهم يتصافحان في الحلقة الأخيرة وتقوم "آية سماحة- هنزادة" بمداعبة إنجي وتقول لها إنها سوف تقوم بتجميعهم سويا للارتباط معا لكنهم يتفاجأون بأنه يعرفهم بخطيبته التي لعبت دورها الفنانة ياسمين رئيس. 

يتصالح شريف نجل ليلى مع شقيقه فريد ويترك الفتاة التي ارتبط بها بعد معرفته بأن شقيقه كان معجبا بها ويحبها. 

ضمن أحداث الحلقة يلتقي أحمد بطبيبته المساعدة «ميران عبد الوارث- ملك» ويقوم بإنهاء علاقته بها، وذلك بعد اعترافها له بحبها، كما يعترف هو أنه كان معجبا باهتمامها بها وأنه كان لا بد أن ينصحها ويبعدها عنه لكن استسلم لمشاعر الاهتمام. 

كما يتم تكريم «حياة- إسعاد يونس»  في أحد المهرجانات وتقوم بإهدائها لزوجها. 

مسلسل كامل العدد +١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة،  إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام،  تميم عبده وجيهان الشماشرجي،  صدقي صخر وآخرين.


مسلسل كامل العدد ١ الحلقة الأخيرة.. صوت إليسا يجمع العائلة في افتتاح مشروعهم الجديد وظهور خاص ل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة