Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الـ 15.. حسن الصباح يحكم على ابنه بالقتل | فيديو

25-3-2024 | 22:17
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الـ  حسن الصباح يحكم على ابنه بالقتل | فيديو مسلسل الحشاشين
هبة إسماعيل

شهدت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "الحشاشين"، أحداثا ساخنة تكشف عن عقلية حسن الصباح التي لا ترى غير أحلامه وطموحاته والتي تحركها جانبه المظلم.

موضوعات مقترحة

في الحلقة الجديدة تحدث مشادة بين ابنه الحسين والداعية المسئول عن تربيته في إحدى القلاع التابعه له، وما كان من الحسين إلا أنه قتله لأنه أهانه وكان سيكبله مثل العبيد ويضعه في السجن.

وبعد أن علم الصباح بما فعله ابنه طلب أن يأتوا به مكبل بالسلاسل ويحاكم في حضوره.

وأثناء المحاكمه حاول الدعاة أن يجدوا له مخرجا حتى لا يحكم عليه، لكن الحسين أقر بفعلته وبسببها.

فترك الدعاة الحكم للصباح الذي قال من قتل يقتل، وقبل تنفيذ الحكم حاول زيد بن سيحون أن يثنيه عن قراره ويذكره بأنه يمتلك العفو إذا أراد، لكنه أكد قراره، وبالفعل تم طعن الحسين بالخنجر مثلما طعن الداعية الذي رباه.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بأ ءـ"الفدائيين".. رجال لا يهابون الموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين الحلقة ال 15.. حسن الصباح يحكم علي ابنه بالقتل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: