Close ad

فتح باب العضوية بنادي جامعة المنصورة الرياضي.. تعرّف على قرارات مجلس الجامعة

25-3-2024 | 17:56
فتح باب العضوية بنادي جامعة المنصورة الرياضي تعرّف على قرارات مجلس الجامعة فتح باب العضوية بنادي جامعة المنصورة الرياضي.. تعرف على قرارات مجلس الجامعة
الدقهلية - منى باشا

عقد مجلس جامعة المنصورة، جلسته الشهرية برئاسة دكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، لمناقشة الموضوعات التي تهم الشأن الجامعي، واتخاذ عدد من القرارات.

موضوعات مقترحة

وافق المجلس على البدء في إجراءات تفعيل نادي جامعة المنصورة الرياضي المشهر من وزارة الشباب والرياضية برقم ٥٦٥ لسنة ٢٠١٩ والإعلان عن فتح باب العضوية بالنادي ليكون أول ناد رياضي بالجامعات المصرية. 

كما وافق المجلس على منح الألقاب العلمية والتعيينات منها (9 أستاذ – 13 أستاذ مساعد – 24 مدرس)، ووافق المجلس على عقد العديد من بروتوكولات التعاون ومذكرات التفاهم منها بروتوكول التعاون بين الجامعة وجامعة مدينة السادات لتدريب طلاب كليتي الطب والتمريض جامعة مدينة السادات بالمستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة، وعقد مذكرة تفاهم بين الجامعة ممثلة في كلية الطب (قسم الميكروبيولوجي والمناعة الطبية) وجامعة زارلاند بألمانيا.

وتمت الموافقة على بروتوكول التعاون بين كلية الهندسة بالجامعة وكلية الهندسة جامعة نيويورك فرع أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وعقد بروتوكول التعاون بين الجامعة ممثلة في قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة وشركة أرك سبيس للدراسات الهندسية والأكاديمية.

وتمت الموافقة على إعفاء طالب مسجل لدرجة الدكتوراة في كلية الآداب بقسم الاجتماع من مقابل تحسين الخدمة التعليمية، نظراً لظروفه المرضية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة