Close ad

لجنة حياة كريمة بأسوان تتفقد 23 مشروعًا خدميًا بقرية الطوناب بإدفو

25-3-2024 | 17:19
لجنة حياة كريمة بأسوان تتفقد  مشروعًا خدميًا بقرية الطوناب بإدفو محافظة أسوان
أسوان -محمد بكري

تفقدت لجنة حياة كريمة المشروعات الجارية بقرية الطوناب بمركز إدفو والتي تضم 3 توابع بإجمالي 14 ألف نسمة.

موضوعات مقترحة

 وشدد محافظ أسوان أشرف عطية، على ضرورة تكثيف الجهود وزيادة فرق العمل، بالإضافة إلى عدم السماح بأى تهاون أو تباطؤ مع سرعة تغيير واستبدال المقاوليين المقصريين وذلك لضمان رفع معدلات الإنجاز والانتهاء من كافة المشروعات فى مواعيدها المحددة .

 ومن جانبه، أوضح ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد بأنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان تم تفقد عدد 23 مشروعا بقرية الطوناب منها 12 مشروعا وصلت نسب تنفيذها 100% وبدأ تشغيلها تجريبياً وتضم مشروعات إنشاء مكتب البريد ووحدة طب الأسرة ومرشح مياه السراج ، وأيضاً إنشاء محطة رفع الصرف الصحي، ومشروعات تطوير وتجديد شبكات مياه الشرب والكهرباء ، بالإضافة إلى مشروعات الإحلال الكلى والصيانة الشاملة لعدد من المدارس، فضلاً عن مشروعات تبطين الترع وإنشاء الكبارى عليها .

وأشار ياسر إلى أنه تم أيضًا تفقد مشروع إنشاء محطة المعالجة والتى تبلغ قدرتها ألفين إلى 3 آلاف م3 / يوم حيث بلغت نسبة تنفيذ الأعمال المدنية بها 90% والأعمال الكهروميكانية بنسبة 65% ، علاوة على تفقد مشروع تطوير محطة قطار  الطوناب بنسبة  90%  .

وخلال الجولة التفقدية أكد السكرتير العام المساعد أنه تم التشديد على الالتزام بتنفيذ أعمال تنسيق الموقع العام وإعادة الشيء لأصله في محيط المشروعات التى تم الانتهاء منها لإضفاء الوجه الحضارى والجمالي المناسب لقيمة هذه المشروعات وخدماتها المقدمة للمواطنين .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة