Close ad

خلال احتفالية عيد الأم.. العشري: المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيس

25-3-2024 | 16:16
خلال احتفالية عيد الأم العشري المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد الرئيسجانب من الاحتفال
سلمى الوردجي

نظمت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن العشري، احتفالية كبري اليوم الاثنين، عن طريق لجنة سيدات الأعمال التي تترأسها نجلاء النجار، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة، بمناسبة عيد الأم حيث تم تكريم 10 سيدات من منتسبي الغرفة وموظفيها.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك  في حضور شريف يحيى نائب رئيس الغرفة، وأشرف خضر، أمين صندوق الغرفة المساعد، وأشرف الشيمي، السكرتير العام للغرفة، ومحمد مهران، وإيهاب سعيد، عضوي مجلس إدارة الغرفة.

أكد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، في كلمته خلال الاحتفالية أن المرأة المصرية تعيش عصرها الذهبي في عهد القيادة السياسية على رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ونفتخر ونعتز بما تحققه الأمهات المصريات في ظل قيادة حكيمة تفهمت دور المرأة، وأدركت أن الأمم لا ترقي إلا برفعة المرأة، فكانت المرأة المصرية وما زالت وستظل دائمًا صمام الأمان للمجتمع بأسره.

قال العشري إن هذه الاحتفالية تجسد جزءًا من مكانة الأم والسيدة المصرية وعرفانًا بدورها الأصيل في بناء الأمم وتأكيدًا على الاستمرار في دعمها لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضاف إلى سجلها المشرف.

ووجّه رئيس غرفة القاهرة تحية إجلال وتقدير للأم المصرية وسيدات مصر اللائي كافحن على مر التاريخ، وأثبتن أنهن قادرات على التغيير والعمل وتحمل المسئولية وإثبات أنفسهن في مختلف المجالات.

تابع رئيس غرفة القاهرة التجارية علينا أن نرد ولو جزءًا بسيطًا من جميل السيدات المنتسبات للغرفة والموظفات بها بتنظيم هذه الاحتفالية لتهنئة كل سيدات مصر ومنتسبي الغرفة التجارية للقاهرة بمناسبة عيد الأم الذي لا نعتبره مناسبة سنوية بل مناسبة دائمة في كل لحظة.

وهنأ العشري الأمهات المثاليات اللاتي تم تكريمهن قائلًا «لا يمكن أن نختزل التكريم في يوم واحد ولكننا ندين لجميع الأمهات والسيدات بالتقدير والحب، لدورهن العظيم في تنشئة الأجيال فالأم تحمل على عاتقها أهم مسئولية، وهي الإنجاب والتربية، فالأم هي عصب المجتمع والنواة الأولى للأسرة، وندعو الله لجميع سيدات مصر أن ينعم عليهن بالصحة والعافية و تحقيق التقدم في جميع المجالات».

من جانبها قالت رئيس لجنة سيدات الأعمال إن الأم تمثل الفرحة بدون أسباب فكل عام وكل الأمهات بخير وأنها سعيدة بهذه الاحتفالية موجهه الشكر لرئيس الغرفة لرعايته لهذه الاحتفالية، كما وجهت الشكر لأعضاء مجلس إدارة الغرفة لرغبتهم الصادقة في دعم المشاركة المجتمعية والاحتفال بمثل هذه المناسبات خاصة تكريم الأمهات المثاليات اللائي تعبن وضحين لصالح أسرهن قائله  «الأم هي أساس الوجود ولا شيء في الحياة أغلى من الأم فهي أعظم نعم الله سبحانه وتعالى وكرمها وجعل الجنة تحت أقدامها، وأوصانا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بحسن مصاحبتها لأنها العطاء بلا حدود، والمرشد إلى طريق الإيمان والهدوء النفسي، والراحة والطمانينة والسلام».

واختتمت النجار بتحية مغلفة بالشكر والعرفان لكل أم عظيمة تعبت وضحت وربت ، وجادت بكل ما تملك لصالح أبنائها ورحم الله كل أم رحلت عن عالمنا وأعان كل من فقد أمه وكل عام وكل أم بخير وصحة وسعادة ومصدر للأمان والسلام.

وخلال الاحتفالية تم تكريم عدد من منتسبات الغرفة وهن درية عبد الفتاح درويش - السيدة محمد الحسيني السيد - نفاد عبدالرحمن عبدالفتاح - عبير حنفي إبراهيم غنيم - إيمان زكى على الزهيري، ومن موظفات الغرفة حميدة فهمي مبروك - فاطمة الجندي - سعاد إبراهيم سيد - منى عبدالعزيز محمد - مايسه سليمان عطية.


جانب من الاحتفالجانب من الاحتفال
كلمات البحث
اقرأ ايضا: