Close ad

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام طاجيكستان في تصفيات كأس العالم

25-3-2024 | 15:12
تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام طاجيكستان في تصفيات كأس العالم منتخب السعودية
وكالات الأنباء

يحتضن ملعب “بامير” في دوشانبي بطاجيكستان، مباراة منتخب السعودية ضد طاجيكستان بالجولة الرابعة لمباريات المجموعة السابعة لتصفيات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

موضوعات مقترحة

ويملك منتخب السعودية 9 نقاط، حصدهم من ثلاث مباريات، حيث افتتح مشواره في التصفيات بتحقيق الفوز على كل من باكستان بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى، ثم تخطي عقبة الأردن بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تمكن من الفوز على طاجيكستان بهدف نظيف.

فيما منتخب طاجيكستان لديه 4 نقاط في المرتبة الثانية خلف المنتخب السعودي، بعد انتصار على باكستان وتعادل مع الأردن، وخسارة من الصقور.

يملك منتخب السعودية 9 نقاط، حصدهم من ثلاث مباريات، حيث افتتح مشواره في التصفيات بتحقيق الفوز على كل من باكستان بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى، ثم تخطي عقبة الأردن بهدفين دون رد، وفي الجولة الثالثة تمكن من الفوز على طاجيكستان بهدف نظيف.

ويأمل منتخب الصقور تحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر منن الدور الثالث في تصفيات آسيا، علمًا بأن بطولة آسيا 2027 تُقام على أراضي المملكة.

تشكيل منتخب السعودية ضد طاجيكستان المتوقع

تشكيل منتخب السعودية ضد طاجيكستان، لن يشهد تغييرًا على مستوى حراسة المرمى، بتواجد محمد العويس، مع تواجد سالم الدوسري في التشكيل الأساسي.

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي.

خط الوسط: مختار علي، سالم الدوسري، كانو، ناصر الدوسري، محمد آل فتيل.

خط الهجوم: صالح الشهري، عبدالرحمن غريب.

موعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان

وتقام مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 يوم الثلاثاء 26 مارس 2024.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: