Close ad

دراج الإمارات بوجاكار يحرز لقب طواف كتالونيا

25-3-2024 | 14:45
دراج الإمارات بوجاكار يحرز لقب طواف كتالونياطواف الدراجات بالإمارات
وكالات الأنباء

حقق تاديج بوجاكار، دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، فوزا مميزا بالتصنيف العام في طواف كتالونيا، بانتصاره في المرحلة السابعة (الأخيرة)، من خلال وصوله إلى جبل مونتجوك.

موضوعات مقترحة

وتفوق بوجاكار، في المرحلة الأخيرة من الطواف، بانطلاقة سريعة متفوقا على دوريان جودون، دراج فريق إيه جي 2 أر ديكاتلون، وجوليم مارتن، دراج فريق كوفيديس.

وفاز السلوفيني بالتصنيف العام، محققا ذلك بفارق 3 دقائق و41 ثانية عن ميكيل لاندا، دراج فريق سودال كويك ستب، وبفارق 5 دقائق و3 ثوان عن إيجان بيرنال، دراج فريق إينوس جريناديرز.

وشجعت اللفات الست على جبل مونتجوك الدراجين، بما في ذلك دراجي فريق الإمارات، على الهجوم.

ومن بين الدراجين الذين حاولوا الهجوم: بافيل سيفاكوف، تاديج بوجاكار، مارك سولير، وجواو ألميدا، ليحقق فريق الإمارات 19 فوزا هذا الموسم، حتى الآن.

وقال بوجاكار: "كانت لدينا خطة مختلفة، وحاولنا الفوز بواسطة مارك سولير، لكن ربما انطلق مبكرا بعض الشيء، عندما قرر الهجوم في اللفة الأولى، وعلى الرغم من بذله قصارى جهده، لم يتمكن من تحقيق الفوز".

وأضاف: "ثم نحو نهاية السباق، كاد ألميدا أن ينجح في الفوز، لذا حافظت على طاقتي، في حال لم تفلح محاولته".

وأردف: "انتهت المرحلة بانطلاقة سريعة، وأنا سعيد للغاية بتحقيق فوز آخر، هو مكافأة للأداء المثالي الذي قدمه الفريق بأكمله.. وطالما كان لدينا دراج في المقدمة، في اللحظات الحاسمة".

يذكر أن بوجاكار توج بطلا للجولة السابعة (الأخيرة)، بزمن 3:15:23 ساعة، كما تصدر التصنيف العام النهائي للطواف، بزمن قدره 28:21:29 ساعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة