Close ad

سقوط تشكيل عصابى في يد الأمن العام وراء سرقة 50 طن سكر مدعم من شركة بالبحيرة

25-3-2024 | 13:52
سقوط تشكيل عصابى في يد الأمن العام وراء سرقة  طن سكر مدعم من شركة بالبحيرة50 طن سكر مدعم من شركة بالبحيرة
أشرف عمران

نجح قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية. بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، فى ضبط مرتكبى واقعة الاستيلاء على 50 طن سكر مدعم من إحدى الشركات بالبحيرة.

موضوعات مقترحة

تبلغ لمركز شرطة إدكو بمديرية أمن البحيرة، من محامية بإحدى شركات المواد الغذائية بالإسكندرية، بقيام (مالك شركة للنقل متعاقد مع الشركة محل عملها لنقل البضائع)، بالإستيلاء على (50 طن سكر مدعم)، ولم يقم بتوصيلها لفرع إحدى شركات تجارة الجملة بسوهاج عقب تحميلها على سيارة تابعة لشركته.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة، وتبين أنهم (مالك شركة النقل المذكور، و8 آخرين لـ "3 منهم معلومات جنائية"). 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافوا بقيام (مالك سيارة نقل) بالاتفاق مع مالك الشركة لتسهيل حصوله على إذن بتحميل كمية السكر من إحدى الشركات، مستخدمين السيارة النقل عقب تثبيت لوحات مقلدة عليها، والإستعانة بباقى المتهمين. 

كما أرشدوا عن (كمية السكر المستولى عليها - مبلغ مالى – السيارة المستخدمة فى الواقعة - اللوحات المقلدة). 

وأضافوا بإرتكابهم واقعة مماثلة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية، والإستيلاء على كمية من المنظفات من إحدى الشركات كائنة بدائرة القسم "بذات الأسلوب"، وضبط (2200 كرتونة من المنظفات وزنت 5 طن).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة