Close ad

جومانا مراد لـ«نجوم إف إم»: كان نفسي أشتغل مع يحيى الفخراني.. وقدمت نعناعة بعيدا عن التصنع

25-3-2024 | 11:22
جومانا مراد لـ;نجوم إف إم; كان نفسي أشتغل مع يحيى الفخراني وقدمت نعناعة بعيدا عن التصنعجومانا مراد في نجوم إف إم
سارة نعمة الله

حلت الفنانة جومانا مراد، ضيفة عبر برنامج «نجوم رمضان أقربلك»، مع المذيعة إنجي، عبر إذاعة «نجوم إف إم»، للحديث عن دورها في مسلسل «عتبات البهجة» مع الفنان الكبير يحيى الفخراني. 

موضوعات مقترحة

قالت جومانا مراد: في (دور نعناعة) حاولت أعمل شخصية ست شقيانة وعفوية وغلبانة وعملت لها طريقة في الكلام، وبمجرد ما عرض عليّ العمل اعتذرت عن كل الأعمال الأخرى لكي أشتغل مع الدكتور يحيى الفخراني طبعا، هذا عمل سيظل في سيرتي الذاتية، هو فنان له مدرسته الخاصة في التمثيل، صاحب الأداء الصادق العفوي غير المتكلف هو فنان حقيقي أوي».

وأضافت: «المخرج مجدي أبو عميرة شاطر جدا ويشتغل على الورق بشكل قوي، ولما جلست معه قلت له شايفة الشخصية دون (ميكيب) وترتدي عباءة وهي شخصية بسيطة وتفاجأ من التفاصيل التي ذكرتها».

وعن مشاهدها مع المطرب «عنبة»، أشارت: «هو شاطر ومحبوب وله شعبية كبيرة وموهوب كممثل وارتجالي وعفوي وهذا يصل لقلوب الجمهور، وكان فيه كيمياء بيننا والجمهور كان ينتظر مشاهدنا سويًا».

وتابعت: «(عتبات البهجة) مختلف عن كل ما يعرض في الموسم الرمضاني، فهو مسلسل اجتماعي ونتناول من خلاله قضايا مهمة خاصة بالشباب، وفيه شخصيات متنوعة».

وتطرقت جومانا مراد للحديث عن دورها في مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا، قائلة: «لما قرأت الورق صُدمت وكان دوري مختلفًا في البداية عن الذي قدمته ولم أجد نفسي فيه، ولكن لفت نظري دور (شيرين) وكان مركبا وصعبا، أنا عشت الدور بكل جوارحي وأمام الكاميرا أتحول تماما».

وعن الأعمال التي أعجبت بها في رمضان الحالي، قالت: «شاهدت (أعلى نسبة مشاهدة) عجبني جدا، وخصوصا طريقة تناول الموضوع هو بالفعل ما نراه في عالم السوشيال ميديا، والممثلون كلهم رائعون أقوى من بعض».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة