Close ad

مسئول نصراوي سابق يبرئ حمد الله من الخيانة

25-3-2024 | 11:00
وكالات الأنباء

كشف أحمد البريكي المدير التنفيذي السابق للنصر، تفاصيل جديدة تخص قضية المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة.

موضوعات مقترحة

وفسخ النصر، عقد حمد الله من طرف واحد في نوفمبر 2021، ودخل الطرفان في نزاعات قضائية متعددة، قبل انتقال اللاعب إلى اتحاد جدة.

وقال البريكي "فاوضنا حمد الله خلال إصابته، ووعدني أنه إذا مثل النصر، سيجعل الجماهير تهتف باسمه، وكانت أندية سعودية وإماراتية تريد استقطابه، ولكنه اختار العالمي".

وأضاف في تصريحات لبرنامج بودكاست على بياض "حمد الله كان همه الوحيد فوز النصر، وعندما يخسر، نبتعد عنه لأنه لا يتحمل الهزيمة".

وأوضح "قبل لقاء الفيحاء في أكتوبر 2021، رفض حمد الله السفر مع الفريق، وتواصلت معي الإدراة لإيجاد حل، وتوجهت إلى منزل اللاعب".

ونوه "أخبرني حمد الله أنه لم يحصل على رواتب آخر 3 أشهر، بجانب خصم 20% من راتبه بسبب غيابه عن الحصة التدريبية التي كانت في يوم وصوله بعد الإجازة".

وشدد "أخبرت حمد الله بأنه يجب أن يكون على قدر المسئولية، وأن يقدم كل ما لديه من أجل الجماهير، وأن عليه الذهاب للمعسكر وتقديم الاعتذار للمدرب".

ولفت "حمد الله تقبل الأمر وتوجه إلى المعسكر، وتفاجأ بأنهم أخبروه إن كان قدومه من أجل البريكي، فهم لا يرغبون في ذلك".

وتابع "بعد خروج حمد الله، تم عقد اجتماع بين اللاعب والإدارة في مكتبي الخاص، وتوصلنا إلى حل إعارته خارج المملكة، مقابل تنازله عن نصف حقوقه".

وأتم "حمد الله وافق على الأمر، كما أنني اقترحت خروج اللاعب بصورة جميلة للجمهور سواء بتغريدة أو فيديو، لكن هناك شخص رفض المقترح".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة