Close ad

وكيل روكي: فينيسيوس يشجع برشلونة.. ونيمار سبب جنون الريال

25-3-2024 | 10:15
وكيل روكي فينيسيوس يشجع برشلونة ونيمار سبب جنون الريال فيتور روكي
وكالات الأنباء

تحدث أندريه كوري وكيل أعمال فيتور روكي نجم برشلونة، عن الأشهر الأولى للنجم البرازيلي بقميص البارسا.

موضوعات مقترحة

وقال كوري في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت "هناك عدة أندية مستعدة حاليا للتوقيع مع روكي مقابل 50 مليون يورو".

وتابع "برشلونة دفع فقط 10 ملايين، ولذلك ستكون صفقة ممتازة، وإذا نجح في إبرام 3 صفقات مماثلة، سيحل النادي مشاكله الاقتصادية".


وأضاف "برشلونة يدفع 5 ملايين كل 6 أشهر حتى يصل إلى 31 مليونا القيمة الثابتة للصفقة، ولتحقيق جميع المتغيرات، يجب أن يكون فيتور لاعبا أساسيا".

ونوه "إذا كان روكي أساسيا في برشلونة في سن 20 عاما، فإن سعره سيصل إلى 200 مليون يورو بالتأكيد".

ولفت "تنقسم المتغيرات إلى مليون يورو للكرة الذهبية، واثنين أو ثلاثة للوصول إلى الثلاثي الأفضل في الفيفا، والباقي يعود إلى كون روكي أساسيا في نصف المباريات مع البارسا".

وواصل "روكي سعيد بفرصة تمثيل برشلونة، وهو بحالة جيدة بدنيا وذهنيا، وينتظر المشاركة ليثبت ذلك على أرض الملعب، كما أن تشافي يحبه كثيرا ويحترم عمله".

وزاد "أعتقد أنه في بعض المباريات، كان يمكن إعطاء روكي دقائق إضافية، وأؤكد أنه لن تتم إعارته في الصيف المقبل".

وأكمل "روكي لاعب متكامل، هذا ما يقوله عنه لاعبون مثل روماريو وريفالدو، كما أن مركز المهاجم الصريح في برشلونة مغطى بشكل جيد، لذا لا يجب القلق من إندريك صفقة ريال مدريد".

وشدد "يجب على برشلونة أن يفكر في التوقيع مع ميسينيو، لأنه سيجلب الكثير من الفرح للجماهير جنبا إلى جنب مع روكي. أراهن عليه لأنه نيمار الجديد".

وأردف "الريال يراهن على المواهب البرازيلية بسبب فشله في ضم نيمار، ويمكن إثبات ذلك من خلال جنونهم في دفع مبالغ كبيرة مقابل رودريجو وفينيسيوس. بالإضافة إلى ذلك، تمت خيانتنا من قبل وكيل فينيسيوس الذي كان سينتقل إلى برشلونة، لأنه مشجع للبارسا".

وأتم "إذا فزنا بدوري أبطال أوروبا، فلن يغادر تشافي. إنه يعرف النادي وهو مدرب عظيم، وكان الفريق يعاني من غياب العديد من اللاعبين المصابين، وأمامنا 5 مباريات للوصول إلى ويمبلي والفوز باللقب".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة