Close ad

المنتخب الوطنى يختتم استعداداته اليوم قبل مواجهة كرواتيا

25-3-2024 | 10:12
المنتخب الوطنى يختتم استعداداته اليوم قبل مواجهة كرواتيامنتخب مصر
محمد عبد الرحمن

يختتم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، استعداداته لمواجهة  نظيره منتخب كرواتيا على ملعب استاد مصر، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر وهى المباراة التى تجرى غدا فى العاشرة مساء.

موضوعات مقترحة

وركز العميد خلال الأيام الماضية على دراسة منتخب كرواتيا بشكل جيد، من أجل اختيار الطريقة المناسبة لموجهة الادار الجماعى للكروات داخل المستطيل الاخضر، على أمل تحقيق الفوز وحصد كأس البطولة الودية فى نسختها الاولى.


ويعانى الفراعنة من غيابات كثيرة على مستوى التشكيلة الأساسية فى تلك البطولة، بغياب محمد صلاح الذى اعتذر عن التواجد مع الفراعنة خلال المعسكر الحالى، فضلا قرار حسام حسن المدير الفنى باستبعاد بعض النجوم فى مقدمتهم محمد الننى لاعب ارسنال، وتعرض إمام عاشور للإصابة خلال مباراة نيوزيلندا ومغادرته للمعسكر ولحق به احمد حجازى لأسباب أسرية . 

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر القادمة في نهائي كأس عاصمة مصر، أمام كرواتيا، غدا الثلاثاء  26 مارس 2024 على ملعب استاد مصر بالعاصمة الإدارية.
وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية بين مصر وكرواتيا لبطولة كأس العاصمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وتمتلك شبكة أون تايم سبورت حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

وتأهل منتخب كرواتيا لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية بالفوز على تونس بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 0-0.

وحسم منتخب كرواتيا ركلات الترجيح لصالحه بعدما أهدر الثلاثي حمزة الجلاصي وسيف الجزيري وأسامة الحدادي للمنتخب تونس مقابل ركلتين فقط ضائعتين من كرواتيا.


وتأهل منتخب مصر إلى نهائي كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، ليواجه نظيره منتخب كرواتيا الفائز أمام تونس، بعد المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة أمس السبت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة