Close ad

أزمة في جدول مباريات الدوري الإنجليزي

25-3-2024 | 09:37
أزمة في جدول مباريات الدوري الإنجليزيالدوري الإنجليزي
وكالات الأنباء


موضوعات مقترحة
   
قالت صحيفة ميرور البريطانية إن "الدوري الإنجليزي يواجه انتقادات قوية من الأندية بسبب جدول مباريات المسابقة في الفترة المقبلة".

وأوضحت أن الجدولة الجديدة للمباريات، أسهمت في اتهامات بغياب النزاهة من جانب "البريميير ليج" خاصة في صراع المنافسة على اللقب، والأمر نفسه بالنسبة إلى الهروب من الهبوط.


وتابعت "من المرجح أن يكون آرسنال غير سعيد لأنه يواجه تراكم المباريات، بينما سيحصل توتنهام على راحة مذهلة لمدة 15 يوماً قبل ديربي شمال لندن الأحد 28 أبريل ، بينما سيواجه ليفربول أسوأ كابوس له في ديربي ميرسيسايد مع إيفرتون في غوديسون بارك الأربعاء 24 أبريل ، وبعد ذلك سيتعين عليه اللعب في وست هام السبت 27 من الشهر نفسه".

وأضافت "تم تأجيل مباراة توتنهام مع مانشستر سيتي في 20 أبريل لأن السيتي سيلعب في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي في نهاية هذا الأسبوع. ومع ذلك، بدلاً من إعادة جدولة مباراة توتنهام ضد سيتي في منتصف الأسبوع التالي، سيلعب الفريق مع برايتون بدلاً من ذلك الخميس 25 أبريل ".

في المقابل يحصل توتنهام على استراحة كاملة من مباراته أمام نيوكاسل 13 أبريل حتى يلعب مع آرسنال على ملعب وايت هارت لين، في حين أنه خلال تلك الأيام الخمسة عشر، سيخوض آرسنال أربع مباريات حاسمة مع أستون فيلا وبايرن ميونخ وولفرهامبتون ومباراتهم المعاد جدولتها مع تشيلسي.
وواصلت "يمكن أن يكون لجدول المباريات الجديد آثار هائلة على السباق على اللقب، بالإضافة إلى المعركة على المراكز الأربعة الأولى، حيث حصل "السبيرز" على أفضلية كبيرة أمام أستون فيلا الذي يلعب في دوري المؤتمرات الأوروبي".
وأشارت إلى أنه أثيرت تساؤلات حول نزاهة جدول المباريات، والدور الذي يلعبه في تحديد هوية البطل والأندية التي ستحتل المراكز الأربعة الأولى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة