Close ad

مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة على طريق المطرية الجديد جنوب بورسعيد

25-3-2024 | 03:58
مصرع شخصين في حادث انقلاب سيارة على طريق المطرية الجديد جنوب بورسعيدانقلاب سيارة - أرشيفية
بورسعيد - خضر خضير

لقى شخصان من أبناء محافظة الدقهلية، مصرعهما فى حادث انقلاب سيارة، على على طريق المطرية الجديد الطريق المحورى، تم نقل الجثتين إلي مشرحة مستشفى 30 يونيو التابعة للتأمين الصحي الشامل تحت تصرف النيابة العامة.

موضوعات مقترحة

تلقي مدير أمن بورسعيد اللواء مازن صبري إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغاً من أحد الأشخاص المسافرين بوقوع حادث انقلاب سيارة لمالكي علي طريق بورسعيد المطرية نتج عنه وفاة قائدها وآخر بجواره، علي الفور وجه بفحص البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة، ونقل الجثتين للمستشفى، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.  

أنتقل قوة أمنية من البحث الجنائي والمرور والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتبين وفاة أحمد علي إبراهيم، ومحمد أحمد السيد من أبناء محافظة الدقهلية، اثر إنقلاب سيارتهما نتيجة السرعة الزائدة، وأكدت التحريات أن الحادث وقع أثناء عودة أحدهما من المملكة العربية السعودية لحضور جنازة والده في مسقط رأسه بمدينة الكردي بمحافظة الدقهلية. 

تم نقل الجثتين الي مشرحة مستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد، تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع السيارة وحجزها بقسم شرطة الجنوب، وتحرير محضر بالحادث، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة