Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة الـ15.. القبض على شيماء بعد توريطها في قضية كبرى

25-3-2024 | 03:57
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة الـ القبض على شيماء بعد توريطها في قضية كبرىأعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

تعيش سلمى أبو ضيف «شيماء» في خالة بائسة وذلك بعد زواجها من رجل الأعمال «ياسر- أحمد الرافعي» حيث يقوم بإعطائها أقراصا مخدرة من أجل تطويعها حتى يقوم بتنفيذ رغباته. 

موضوعات مقترحة

ضمن أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» يقوم ياسر بتوريط شيماء للعمل في أبلكيشن للتعارف بين الفتايات والشباب ويجبرها على عمل فيديوهات لحسهم على الدخول والعمل به، ويكتشف فيما بعد من حملات على السوشيال الميديا أنه أبلكيشن يتضمن أعمالا منافية للآداب مما يجعل شيماء تطلب من ياسر إبعادها عنه لكنه يقوم بضربها وتوبيخها وإجبارها على استمرار العمل. 


تستيقظ شيماء فجأة على صوت طرقات الأبواب لتجد قوات الشرطة تقوم بالقبض عليها بعد هروب ياسر وخالها. 

وضمن الاحداث تحدث مواجهة بين شيماء ووالدتها «انتصار-حمدية» بعد أن تعلم أنها لم تنتحر وأنها تزوجت وتعيش في ثراء كبير، تحاول شيماء توضيح الحقيقة كاملة لها حيث تؤكد لها أن شقيقتها شيماء هي من قامت بتحريضها على العمل في مواقع السوشيال ميديا لكن والدتها ترفض التصديق وتصطدم أيضا عندما ترى خالها لا يزال على قيد الحياة. 

يقوم مدرس «ليلى زاهر- نسمة»  بالمدرسة بالتقدم لخطبتها ويوافق والدها «محمد محمود- فتحي» لكنها تعترض فيضربها والدها، ويؤكد لها أنها سوف تنفذ الأمر. 


مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد حاتم وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة