Close ad

مسلسل «كامل العدد +1» الحلقة الـ14.. ثلاث صدمات كبرى تتلقاها ليلى.. ووالد أحمد في وضع صحي حرج

25-3-2024 | 00:14
مسلسل ;كامل العدد ; الحلقة الـ ثلاث صدمات كبرى تتلقاها ليلى ووالد أحمد في وضع صحي حرجمسلسل كامل العدد ١
سارة نعمة الله

تُصدم دينا الشربيني «ليلى» أكثر من مرة خلال أحداث الحلقة ال، 14 من مسلسل «كامل العدد +١» حيث تعرف بفكرة أن صدقي صخر «كريم» خطيب صديقتها «جيهان الشماشرجي- جيهان» نصاب يقوم بالنصب على السيدات والاستيلاء على أموالهم. 

موضوعات مقترحة

خلال الاحداث تصدم ليلى مرة آخرى وذلك بعد معرفتها بلقاء زوجها شريف سلامة «أحمد»  لمساعدته «ميران عبد الوارث- ملك» حيث يقوم بعزومتها في أحد الأماكن التي كان يلتقي بها زوجته وذلك احتفالا بحصولها على الدكتوراة، حيث تذهب إليه وتواجه وبعد عودته للمنزل تطلب منه الاختيار بينها وبين استمرار وجود ملك. 

تواصل ليلى صدامتها في نجلتها أمينة والتي يتم التحقيق معها بسبب الحفل التي كانت تدعو الجمهور لها حيث تم توجيه اتهامات لها بأن الحفل تضمن خمور ومواد مخدرة. 

يقرر «طارق- أحمد جمال سعيد»  صديق أحمد ضرورة إبلاغ صديقه بحقيقة مرض والده بالسرطان ويقول ذلك لوالدته «إسعاد يونس- حياة» وذلك بعد تدهور حالة زوجها مختار الصحية. 

مسلسل كامل العدد +1 من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، إسعاد يونس، الفنانة القديرة ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام،  تميم عبده وجيهان الشماشرجي، صدقي صخر وآخرون

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة