Close ad

تأهل 3 مدارس في قنا إلى التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة

24-3-2024 | 23:22
تأهل  مدارس في قنا إلى التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبةختام مسابقة مستقبل وطن لأوائل الطلبة - أرشيفية
قنا -محمود الدسوقي

أعلن الدكتور خالد فيليب، أمين التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، صعود مدارس (الشهيدة ميار الإعدادية بنات بنجع حمادي، والبراهمة الإعدادية بنات بقفط، والشهيد إبراهيم محمد عبد الباقي بالوقف) إلى التصفيات النهائية على مستوي المحافظة في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية، التي ينظمها الحزب بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بقنا برئاسة الدكتور محمد السيد.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور سيد مرزوق محمد موجه أول التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بقنا، إن المنافسات هذا العام اتسمت بالتنافسية الشديدة بين جميع المدارس وحسمت مدرسة الشهيدة ميار الإعدادية بنات المركز الأول علي مستوي الإدارة وصعودها لتصفيات المحافظة بعد تغلبها علي مدرسة ساحل البقيلي الإعدادية المشتركة. 

وأضاف بخيت محمد الجميعي مدير إدارة قفط التعليمية، أن المركز الأول علي مستوي الإدارة كان من نصيب طالبات مدرسة البراهمه الإعدادية بنات بعد تغلبهن علي مدرسة نجع الزقيم الإعدادية. 

وفي مركز الوقف، قال الدكتور راوي الراوي أمين حزب مستقبل وطن بمركز الوقف، أن المنافسة علي صادرة الإدارة كانت قوية للغاية بين مدرستي " الوقف الإعدادية والشهيد إبراهيم محمد عبد الباقي " ونجحت مدرسة الشهيد في الحصول على المركز الأول علي مستوي الإدارة وصعودها لتصفيات المحافظة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة