Close ad

الحلقة 14 من مسلسل "محارب".. شقيق حسن الرداد يعترف بأنه قاتل والأحداث تتصاعد| صور

24-3-2024 | 23:15
الحلقة  من مسلسل  محارب  شقيق حسن الرداد يعترف بأنه قاتل والأحداث تتصاعد| صورمسلسل محارب
مها محمد

بدأت الحلقة 14 من مسلسل محارب باتفاق حسام مع إبراهيم شقيق محارب أن يظهر أمام الإعلام، ويقول إن عزيز قاتل مقابل أن يعطيه أموال، تطلب الشرطة من ركاب «الميكروباص» الذي به عزيز «البطاقة» بعد مروره على لجنه ليساعده صديقه ويحاول تشتيت الشرطة ليهرب عزيز.

موضوعات مقترحة

يذهب إبراهيم مع حسام لبرنامج «الحدوتة» الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ليسأل الأخير إبراهيم هل يشك أن أخيه عزيز ذهب لـ عزازي لقتل ابنه رامي ليجيب إبراهيم بالتأكيد ليصدم عزيز الذي كان يشاهد التلفزيون في شقيقه.

يسرق عزيز سيارة أحد الأشخاص ليذهب للانتقام من حسام بعد صدمته في أخيه، ليقوم مالك السيارة بتبليغ الشرطة عن عزيز، ويدافع مصدي عن عزيز أثناء قول أحد الشباب أنه من الممكن أن يكون هو من قتل عزازي.

تحاول الشرطة أن تلقي القبض على عزيز بسبب اختطافه للسيارة ولكنه يستطيع الهروب منهم، يتشاجر مصدي مع إبراهيم بسبب ما قاله عن عزيز ويأخذ منه الأموال الذي أخذها من حسام.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.


مسلسل محاربمسلسل محارب

مسلسل محاربمسلسل محارب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: