Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة الـ14.. القبض على حسين البرنس وعلي يسلم الأبحاث إلى مجدي حشيش

24-3-2024 | 21:57
مسلسل ;مسار إجباري;  الحلقة الـ القبض على حسين البرنس وعلي يسلم الأبحاث إلى مجدي حشيشمسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

تطورات كبيرة شهدتها احداث الحلقة الـ14 لمسلسل «مسار إجباري» فبعد زيارة ابناء عمر البرنس إلى محسن منصور «مسعد»  في السجن ومحاولة مساومته على اخذ الابحاث التي سرقها من القتيلة حبيبة الكردي مقابل أن يعرفهم بالقاتل الحقيقي يرفض الامر تماما. 

موضوعات مقترحة

تطور الاحداث ويشك مسعد بنية المحامي «رشدي الشامي- مجدي حشيش»  بالغدر به داخل السجن باعتباره احد رجاله القدامى الذي اصبح مكشوفا وهو بالفعل يخطط للتخلص كنه،  مما يجعل مسعد يعدل من رايه ويقرر إعطاء الأبحاث التي تدين شركة الادوية التي يمتلك فيها حشيش اسهم ويعمل مستشار لها إلى ابناء عمر البرنس. 

يعرف مجدي حشيش بالامر فيقوم بخطف زين شقيق «علي البرنس- عصام عمر» كما يقوم بطرد والدة شقيقه الآخر «بسمة- عنايات» كما يقوم بتهديدهم بتسليم الفيديو الذي تم تصويره مع جثة الشخص الذب قتل والدهم للنيابة حتة يقضي على مستقبلهم لكن «حسين- أحمد داش» يقرر أن يسلم نفسه بمفرده للنيابة وينفي اي شبهة عن شقيقه علي بانه كان متواجدا معه الامى الذي يؤدي للقبض عليه لحين اثبات الأدلة. 

يعترف علي لخاديجة ابنة خالة القتيلة حبيبة الكردي بأن والده هو موظف المباحث الذي وضع دليل اتهام صفوت في اظافر ابنة خالتها الامر الذي يغضبها منه في الوقت الذي جاؤت لتحتفل بنجاحه وتخرجه من الجامعة. 

يقوم الدكتور «صفوت مصباح- نور محمود»  بتطليق زوجته «جوري بكري- سناء»  بعد أن انتهت مهمته بالتفريق بين خاديجة وعلي البرنس بحسب طلب مجدي حشيش منه. 

وخلال الاحداث يصل علي وحسين البرنس لدليل جديد وهو ان الطعنة الموجودة في جسد القتيلة حبيبة الكردي من الممكن ان تكون بالسكينة الصغيرة التي ظهرت في يد صفوت مصباح في مجموعه من الصور والتي كانت اهدتها له القتيلة قبل وفاتها.  

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة