Close ad

"شباب كفرالشيخ" تنظم ندوة تثقيفية عن فضائل شهر رمضان في منية المرشد | صور

24-3-2024 | 21:27
 شباب كفرالشيخ  تنظم ندوة تثقيفية عن فضائل شهر رمضان في منية المرشد | صور شباب كفرالشيخ تنظم ندوة تثقيفية عن فضائل شهر رمضان في منية المرشد
كفرالشيخ - عمروسعدة

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ، فى مركز شباب منية المرشد بمطوبس، اليوم الأحد، ندوة تثقيفية بعنوان «فضائل شهر رمضان» بحضور ٤٥ عضوا من أعضاء مركز الشباب، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ.

موضوعات مقترحة

وأشار مدير الشباب والرياضة بكفرالشيخ، إلى أن اللقاء يأتي في إطار جهود الوزارة في نشر الوعي التنويري لدى أعضاء مراكز الشباب من خلال عقد العديد من الندوات الفكرية والدروس الدينية بهدف رفع مستوى الانتماء الوطني والثقافي لديهم وتحصينهم من الفكر المتطرف والمتشدد، إلى جانب رفع قدرتهم على نقد ومواجهة الآراء والنصوص الدينية المغلوطة.

تحدث في الندوة الشيخ محمد الحريري، عن فضائل الشهر المبارك، والدروس المستفادة منه، وكيفية استثمار كل لحظة بهذا الشهر الفضيل، مجيبا على تساؤلات الأعضاء.

ويأتى ذلك بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، و صبحي عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات،و أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس.


٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة