Close ad

رئيس جامعة كفرالشيخ يشارك أسر العاملين حفل إفطار جماعي| صور

24-3-2024 | 21:08
رئيس جامعة كفرالشيخ يشارك أسر العاملين حفل إفطار جماعي| صور رئيس جامعة كفرالشيخ يشارك أسر العاملين حفل إفطار جماعي
كفرالشيخ - عمروسعدة

شارك الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، مئات العاملين وأسرهم، حفل الإفطار الجماعي السنوي بمطعم المدن الجامعية.

موضوعات مقترحة

وأكد رئيس الجامعة حرصه الشديد على مشاركة العاملين وأسرهم لحفل الإفطار الجماعي وسط أسرته الكبيرة من العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة، كونهم سببًا رئيسيًا في الارتقاء بالعمل ضمن المنظومة الناجحة بالجامعة.

حضر حفل الإفطار، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي أبو شوشة نائب رئيس الجامعة الأسبق، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، والدكتور طارق الملا مدير عام المدن الجامعية، وأعضاء هيئة التدريس.

وأشار رئيس جامعة كفرالشيخ، إلى أن الإفطار السنوي خلال شهر رمضان المبارك هو لقاء الأسرة الواحدة بين العاملين في الجامعة بمختلف كلياتها وقطاعاتها، بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسئولين والعاملين.

وأكد أن العاملين بالجهاز الإداري بالجامعة هم ركيزة أساسية في المنظومة التعليمية، وأحد العوامل المهمة التي تساعد على تطوير وارتقاء الجامعة.


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة