Close ad

الأمريكية «كوكو جوف» تصعد للدور الرابع ببطولة ميامي للتنس

24-3-2024 | 21:04
الأمريكية ;كوكو جوف; تصعد للدور الرابع ببطولة ميامي للتنسكوكو جوف
الألمانية

واصلت الأمريكية، كوكو جوف، مسيرتها الناجحة في منافسات فردي السيدات ببطولة ميامي لأساتذة التنس، ذات الألف نقطة، بعدما صعدت للدور الرابع في المسابقة للمرة الثانية في مسيرتها الرياضية.

موضوعات مقترحة

وتغلبت جوف، المصنفة الثالثة للبطولة، على الفرنسية أوسيان دودان، اليوم الأحد، بنتيجة 6 / 4 و6 / صفر، في الدور الثالث للمسابقة.

وحققت جوف، حاملة لقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) إحدى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، 22 فوزا  خلال آخر 23 مباراة خاضتها على الملاعب الأمريكية، منذ تتويجها ببطولة واشنطن في يوليو الماضي، فيما جاءت خسارتها الوحيدة أمام اليونانية ماريا ساكاري في قبل نهائي بطولة إنديان ويلز الأسبوع الماضي، حسبما أفاد الموقع الألكتروني الرسمي لرابطة لاعبات التنس المحترفات.

وضربت جوف، موعدا في الدور الرابع مع الفائزة من لقاء الفرنسية كارولين جارسيا، المصنفة الـ23 للمسابقة، واليابانية ناومي أوساكا، التي تجرى في وقت لاحق اليوم بالدور الثالث للبطولة، حيث تأمل في بلوغ دور الثمانية للمرة الأولى في مشوارها مع اللعبة البيضاء.

وصعدت الرومانية سورانا سيرستيا للدور الرابع، إثر تغلبها على الروسية داريا كستكينا بنتيجة 7 / 5 و6 / 2، فيما فازت الأمريكية إيما نافارو على الإيطالية جاسمين باوليني بنتيجة 6 / 2 و3 / 6 و6 / صفر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة