Close ad

شاب عاد من الغُربة ليشيع والده في الدقهلية فلقى مصرعه غرقا في بحيرة المنزلة

24-3-2024 | 20:54
شاب عاد من الغُربة ليشيع والده في الدقهلية فلقى مصرعه غرقا في بحيرة المنزلة شاب عاد من الغُربة ليشيع والده في الدقهلية فلقى مصرعه غرقا في بحيرة المنزلة
الدقهلية - منى باشا

عاشت مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، يوما حزينا، الأحد، بعد مصرع شاب غرق بسيارته في بحيرة المنزلة، أثناء توجهه لحضور جنازة والده، عائدا من إحدى دول الخليج.

موضوعات مقترحة

كان حادث انقلاب سيارة ملاكي في بحيرة المنزلة أسفر عن مصرع كل من محمد دويدار وقائد السيارة أحمد العزب، وتبين أن الأول كان عائدا من السفر لحضور جنازة والده.

تلقى لواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من لواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول إشارة من مديرية أمن بورسعيد، بانتشال جثمانين من محافظة الدقهلية، إثر انقلاب سيارة ملاكي كانت تقلهما في طريق عودتهما لمدينة الكردي بالدقهلية.

انتقلت قوة أمنية من قوات تأمين الطرق لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم انتشال السيارة وبداخلها الجثمانين، وبالفحص تبين مصرع كل من أحمد السيد عبدالحليم العزب (38 سنة-مهندس) مقيم مدينة الكردي، ومحمد أحمد دويدار.

تم نقل الجثامين لمستشفي 30 يونيو ببورسعيد، ووضعهما في ثلاجة حفظ الموتي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.


٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: