Close ad

رئيس مدينة سفاجا يكرم 400 من الأمهات والموظفات المثاليات بمناسبة عيد الأم | صور

24-3-2024 | 19:15
رئيس مدينة سفاجا يكرم  من الأمهات والموظفات المثاليات بمناسبة عيد الأم | صور رئيس مدينة سفاجا يكرم 400 من الأمهات والموظفات المثاليات بمناسبة عيد الأم
البحر الأحمر - على الطيرى

هنأ اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، الأمهات المثاليات من العاملين في ديوان الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، اليوم الأحد.

موضوعات مقترحة

وكرّم شعبان، الأمهات المثاليات للعاملين بديوان الوحدة المحلية، في حفل نظمته إدارة العلاقات العامة، بمنحهن شهادات تقدير وهدايا معنوية؛ تقديرا لجهودهن في تربية الأبناء مع الإخلاص في العمل وخدمة المجتمع.

ووجه رئيس المدينة رسالة تقدير وعرفان لكل أم صابرة على مشاكل الحياة من أجل سعادة الأسرة، وناشد الزوجات والآباء بضرورة التحلي بالصبر للحفاظ على الأسرة وهي اللبنة الأساسية التي تشكل أساس المجتمع وأهم نماذج العلاقات الإنسانية داخل المجتمع، لذلك لابد من دعم الخلية الأولى في المجتمع والحد من الطلاق التي أصبحت طاهرة اجتماعية داخلية على مجتمعنا.

وأكد أهمية دعم الأسر الحديثة وتوعيتهم بدورهم حتى تؤتي أكلها، وتخرج أطيب الثمر للمجتمع.

وشمل التكريم 400 من الأمهات المثاليات من الموظفات بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، وجميع الإدارات والمصالح الحكومية على مستوى المدينة، من بينهم 5 أمهات مثاليات من داخل الوحدة المحلية وفي لفتة إنسانية، تم تكريم (موظف مثالي - وموظفة مثالية - وأب مثالي - وعامل مثالي - وسائق مثالي).


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة