Close ad

حزب الجيل: تنفيذ توصيات الحوار الوطني تهيئ المناخ العام وتقطع الطريق على المشككين

24-3-2024 | 19:06
حزب الجيل تنفيذ توصيات الحوار الوطني تهيئ المناخ العام وتقطع الطريق على المشككين حزب الجيل
محمد الإشعابي

أكد الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن إصدار الحكومة تقرير المتابعة الثاني للخطة التنفيذية للإجراءات المُقترحة من جانب الحوار الوطني، حتى منتصف مارس الجاري، يؤكد حرص الدولة على تهيئة المناخ العام وطمأنة المشاركين وقطع الطريق على المشككين في تنفيذ توصيات الحوار المقترحة.

موضوعات مقترحة


وثمن" هجرس" في تصريحات له اليوم الأحد: تأكيد الحكومة على أنه جار التنسيق بين البرلمان ووزارة شئون المجالس النيابية لاصدار قانون المحليات ، موضحًا أن إقرار قانون المحليات في المرحلة الراهنة أصبح ضروريا، خاصة أنه سيعزز الزخم الموجود حاليا بالحياة السياسية المصرية. 


وأوضح عضو الهيئة العليا بحزب الجيل الديمقراطي، أن تنفيذ برامج تدريبية للعاملين بالمحافظات والمجالس المحلية، يعزز من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ويقضى على البيروقراطية، مشيرًا أيضا إلي ضرورة تأهيل الأحزاب لكوادرها  الشبابية قبل خوض انتخابات المحليات.
 

ووجه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعم سيادته الكامل للحوار الوطني، من خلال تنفيذ كل التوصيات الصادرة عنه، مما جعله بمثابة منصة وطنية حقيقية، كما وجه الشكر للجنة التنسيقية المشتركة بين الحكومة والحوار الوطني لمتابعة تنفيذ التوصيات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة