Close ad

ماتيوس نجم بايرن السابق: عودة ناجلسمان للفريق ستكون خطوة رائعة

24-3-2024 | 17:46
ماتيوس نجم بايرن السابق عودة ناجلسمان للفريق ستكون خطوة رائعةلوثار ماتيوس
الألمانية

أعرب لوثار ماتيوس، قائد فريق بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا لكرة القدم السابق، عن اعتقاده بأن عودة المدرب يوليان ناجلسمان للفريق البافاري ستكون خطوة رائعة.

موضوعات مقترحة

كان قد تم إقالة ناجلسمان من قيادة بايرن قبل 12 شهرا، حيث يتولى الآن تدريب المنتخب الألماني(الماكينات) بعقد يمتد حتى نهاية بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا هذا الصيف.

وربطت تقارير إخبارية ناجلسمان بالعودة لبايرن، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في المواسم الـ11 الأخيرة، ويبحث عن مدير فني جديد لخلافة توماس توخيل، الذي ينتهي عقده في 30 حزيران/يونيو القادم.

كان ناجلسمان /36 عاما/ قد صرح بإنه يريد حسم مستقبله مع المنتخب الألماني، لكنه ترك الأمر مفتوحا سواء بالاستمرار مع الماكينات أو العودة لبايرن.

وقال ماتيوس في عموده على قناة (سكاي)، اليوم الأحد: "سيكون تحديا كبيرا بالنسبة ليوليان أن يترك بصمته مع المنتخب الوطني، لكنني أفترض أنه في عمره هذا يرغب في العمل مع أحد الأندية بشكل يومي وأعتقد أن لديه عروض من أندية مهتمة بالحصول على خدماته.

وأضاف ماتيوس "لا أعرف ما إذا كان ناجلسمان على رأس قائمة بايرن، لكن العودة إلى ميونخ ستكون شيئا مميزا للغاية".

وأوضح ماتيوس، الذي توج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا عام 1990 "اعتقدت بالفعل في ذلك الوقت أنه كان من الخطأ السماح له بالرحيل. بالنسبة لي، كان ناجلسمان مناسبا لبايرن ميونخ".

واختتم النجم الألماني السابق عموده قائلا "أما إذا كان سيعود للفريق مجددا، وإن كان ذلك تحت إدارة مختلفة وتسلسل هرمي مختلف، فهو أمر متروك له".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة