Close ad

مطورو الذكاء الاصطناعي يستخدمون مجموعة تقنيات NVIDIA لخلق أفاتار واقعية وشخصيات ديناميكية لكل شيء

24-3-2024 | 14:22
 مطورو الذكاء الاصطناعي  يستخدمون مجموعة تقنيات NVIDIA لخلق أفاتار واقعية وشخصيات ديناميكية لكل شيءصورة أرشيفية
فاطمة سويري

بدأ مطورو التطبيقات الرائدين في مجال الذكاء الاصطناعي من مختلف الصناعات فى استخدام  تقنيات NVIDIA الرقمية للبشر لخلق أفاتار واقعية للتطبيقات التجارية وشخصيات ديناميكية للألعاب. ويتم عرض النتائج في GTC,المؤتمر العالمي للذكاء الاصطناعي الذي يُعقد هذا الأسبوع في سان خوسيه، كاليفورنيا، ويمكن مشاهدتها في عروض تقنية من Hippocratic AI وInworld AI وUneeQ وغيرها.

موضوعات مقترحة

 تقدم NVIDIA للمطورين مجموعة عالمية المستوى من التقنيات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لخلق البشر الرقميين،” قال جون سبيتزر، نائب الرئيس لتقنيات الأداء والتطوير في NVIDIA. “هذه التقنيات قد تدعم الرسوم المتحركة المعقدة والكلام التفاعلي المطلوب لجعل التفاعلات الرقمية تبدو حقيقية.”تقنيات البشر الرقميين عالمية المستوى تشمل مجموعة تقنيات البشر الرقميين اللغة والكلام والرسوم المتحركة والرسومات المدعومة بالذكاء الاصطناعي

منها  تقنيات تساعد المطورين على إحياء البشر الرقميين بالرسوم المتحركة للوجه المدعومة بـ NVIDIA Audio2Face™ والكلام المدعوم وتقنيات  للتعرف التلقائي على الكلام (ASR) والتحويل من النص إلى الكلام (TTS). خدمات ACE المصغرة مرنة في السماح للنماذج بالعمل عبر السحابة والكمبيوتر الشخصي اعتمادًا على قدرات GPU المحلية للمساعدة في ضمان تلقي المستخدم لأفضل تجربة. ومنصة شاملة تمكن المطورين من تقديم نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدية الجاهزة للمؤسسات مع تنقيح دقيق للبيانات، تخصيص رائد، توليد معزز بالاسترجاع (RAG) و أداء متسارع.ومجموعة من تقنيات التصيير، مثل RTX Global Illumination (RTXGI) وDLSS 3.5، التي تمكن من تتبع المسار الواقعي في الألعاب والتطبيقات.

 إحياء شخصيات غير قابلة للعب في الألعاب 

تعد NVIDIA ACE مجموعة من التقنيات المصممة لإحياء شخصيات الألعاب. Covert Protocol هو عرض تقني جديد، أنشأته Inworld AIبالشراكة مع NVIDIA، يدفع حدود ما يمكن أن تكون عليه التفاعلات بين الشخصيات في الألعاب.دمج محرك الذكاء الاصطناعي لـ Inworld تقنية NVIDIA Riva للتعرف الدقيق على الكلام إلى نص وNVIDIA Audio2Face لتقديم أداء وجهي واقعي.

يأخذ محرك الذكاء الاصطناعي لـ Inworld نهجًا متعدد الوسائط لأداء الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs)، مجمعًا بين أنظمة الإدراك والتصور والسلوك لسرد قصصي غامر مع شخصيات مصورة بتقنية RTXمذهلة موضوعة في بيئة مصممة بشكل جميل.

“يمكن لمجموعة خدمات مايكروسيرفيس NVIDIA ACE ومحرك Inworldتمكين المطورين من خلق شخصيات رقمية يمكنها قيادة السرد الديناميكي، مفتوحة إمكانيات جديدة لكيفية تفكير اللاعبين واستنتاجهم ولعبهم”. يقوم أفضل مطوري الألعاب والبشر الرقميين بتطوير طرق يمكن لـ ACEوتقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية أن تستخدم لتحويل التفاعلات بين اللاعبين والشخصيات غير القابلة للعب في الألعاب والتطبيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: