Close ad

«أبرزهم كوبرا ومليحة».. مسلسلات الـ 15 حلقة المقرر عرضها في النصف الثاني من رمضان 2024

24-3-2024 | 13:26
;أبرزهم كوبرا ومليحة; مسلسلات الـ  حلقة المقرر عرضها في النصف الثاني من رمضان كوبرا
مها محمد

ينطلق عرض العديد من المسلسلات الرمضانية 2024 الـ 15 حلقة في النصف الثاني من الشهر الكريم على القنوات والمنصات المختلفة، و يبحث العديد من عشاق الدراما عن المسلسلات الرمضانية وموعد عرضها والقنوات الناقلة لها، ونرصد في السطور التالية قائمة أعمال الـ 15 حلقة المقرر عرضها في النصف الثاني من رمضان.

موضوعات مقترحة

مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا حصريًا على قنوات« MBC» خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024، تحديدًا يوم 17 رمضان، ويقدم خلاله الفنان محمد إمام دراما شعبية مع الدراما الكوميديا والأكشن، بجانب كلًا من مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أيمن عزب، صفاء الطوخى، منة فضالى، علاء مرسي، هشام إسماعيل، وعدد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.

مسلسل جودر

يعرض مسلسل« جودر» حصريًا على قنوات« ON» ومنصة «Watch it»، ابتداءً من يوم 16 رمضان 2024.

يعرض مسلسل جودر في النصف الثاني من شهر رمضان وهو من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، وياسمين رئيس، وتارا عماد، أحمد بدير، وأيتن عامر، ووفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، ومن تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مسلسل فراولة

يعرض مسلسل فراولة حصريًا على قنوات DMC ومنصة watch it ابتداءً من يوم 16 رمضان 1445 هـ.

ومسلسل فراولة من بطولة: نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد على.

مسلسل بدون سابق إنذار

يعرض مسلسل بدون حصريًا على قنوات «DMC» ومنصة «watch it» بدءًا من يوم 16 رمضان.

والعمل من بطولة: آسر ياسين، وعائشة بن أحمد، وأحمد خالد صالح، وإسلام حافظ جهاد حسام، وأحمد على ماهر، نهال عنبر، ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

مسلسل مليحة

يعرض مسلسل مليحة على قنوات «ON» و«CBC» و«CBC دراما »و«الحياة »ومنصة «watch it» بدءًا من يوم 16 رمضان.

والعمل من بطولة: دياب، وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل بقينا اتنين

يعرض مسلسل بقينا اتنين حصريًا على قنوات CBC ومنصة watch it في 16 رمضان 1445 هـ.

والمسلسل من بطولة: شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبدالعزيز، وتأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل رحيل

مسلسل «رحيل» بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبدالرسول، عزت زين، حازم سمير، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام.

مسلسل نور خالد وولده خالد نور

أعلنت شبكة قنوات MBC عن موعد عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» في النصف الثاني من رمضان 2024؛ حيث يعرض ابتداءً من 15 رمضان الساعة 9 بتوقيت مصر.

والمسلسل من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي ودنيا سامي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة