Close ad

أنس جابر تودع منافسات بطولة ميامي للتنس مبكرًا

24-3-2024 | 11:54
أنس جابر تودع منافسات بطولة ميامي للتنس مبكرًاالتنس
وكالات الأنباء

ودعت أنس جابر منافسات بطولة ميامي مبكرا من الدور الثاني بعد السقوط أمام الروسية إيلينا أفانيسيان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع (6-1) و(4-6) و(6-3).

موضوعات مقترحة

وتواجه الروسية في الدور المقبل الأمريكية دانيلي كولينز، والتي أقصت المصنفة 30 عالميا الروسية أناستازيا بوتابوفا بنتيجة (6-2) و(6-2).

كما ودعت المصنفة الثانية عالميا البيلاروسية أرينا سابالينكا المنافسات من الدور الثالث، بسقوطها أمام الأوكرانية أنيلينا كالينينا بنتيجة (6-4) و(1-6) و(6-1).

وتلتقي الأوكرانية في الدور المقبل مع الكازاخستانية يوليا بوتينتسيفا، والتي تفوقت بدورها على البلجيكية جريت مينين بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع (6-2) و(2-6) و(6-4).

وحجزت اليونانية ماريا ساكاري، المصنفة الثامنة على البطولة، مقعدها في الدور الرابع بعد التغلب على الأوكرانية ديانا ياستريمسكا بنتيجة (7-5) و(6-4).

وتصطدم ساكاري في الدور التالي مع الروسية أنا كالينسكايا والتي أقصت بدورها اللاتفية إيلينا أوستابينكو، المصنفة التاسعة، بعد التفوق عليها بنتيجة (6-3) و(6-1).

ولحقت المصنفة الرابعة على البطولة الكازخستانية إيلينا ريباكينا بركب المتأهلات للدور الرابع، بعد التغلب على الأمريكية تايلور تاونسيند بنتيجة (6-3) و(6-7) و(6-4).

وتضرب ريباكينا موعدا في الدور الرابع مع الأمريكية ماديسون كيز، والتي تغلبت بدورها على الصينية وانج تشينيو بنتيجة (6-4) و(7-6).

وتفوقت البريطانية كاتي بولتر على البرازيلية بياتريز حداد مايا بنتيجة (6-2) و(6-3)، لتواجه في الدور الرابع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا التي تفوقت بدورها على المصنفة السابعة على البطولة الصينية كينوين زهينج بنتيجة (6-4) و(7-5).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة