Close ad

هافيرتز يعلق على فوز منتخب ألمانيا على فرنسا

24-3-2024 | 11:34
 هافيرتز يعلق على فوز منتخب ألمانيا على فرنسا منتخب ألمانيا
وكالات الأنباء

علق كاي هافيرتز، لاعب منتخب ألمانيا، على الانتصار الذي حققه فريقه بهدفين دون رد وديًا على حساب فرنسا، مساء أمس السبت.

موضوعات مقترحة

وقال هافيرتز في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورتس": "كان هناك الكثير من المرح اليوم، سيطرنا على الشوط الثاني بشكل عام، نحن سعداء للغاية لتحقيق الانتصار أمام خصم مثل فرنسا".

وزاد: "أصبحنا قريبين للغاية من البطولة (اليورو)، وبالتالي من المهم للغاية أن يعرف كل لاعب أين يتواجد، كل لاعب يعرف دوره جيدا".
وأضاف: "لعبنا بصورة جيدة عند استحواذنا على الكرة، لم يختبئ أي لاعب والكل كان لديه ما يكفي من الجرأة لطلب الكرة، وهذا يسهل الأمور علينا كثيرا للعب بين الخطوط، يجب الإشادة بالفريق ككل".

وأتم: "من الرائع دائما التواجد في أرض الملعب والمشاركة منذ البداية، أنا سعيد بالمستوى الذي قدمناه خاصة أننا نملك الكثير من الجودة".

وبدوره قال جوناثان تاه، مدافع ألمانيا عن الفوز: "أنا سعيد للغاية بما قدمناه ، أعتقد أننا عملنا بصورة مميزة كفريق سواء دفاعيا أو هجوميا، وبالتالي استحقينا الانتصار".

وعلق على توزيع الأدوار في الفريق: "كل اللاعبين منتظر منهم اللعب في أعلى المستويات، ويمكن الشعور بتواجد الطاقة بداخل الفريق، وهناك ترحيب بالتضحية وهذا أمر جيد لنا جميعا".

وتابع: "تمتعنا بشغف كبير داخل أرض الملعب منذ الثانية الأولى، وتقبلنا لحظات المعاناة، ولكن أبلينا البلاء الحسن لفترات طويلة، وهذا يمنحنا نحن وألمانيا ككل الأمل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: