Close ad

بولتر تفوز على حداد مايا وتتأهل للدور الرابع ببطولة ميامي للتنس

24-3-2024 | 10:35
بولتر تفوز على حداد مايا وتتأهل للدور الرابع ببطولة ميامي للتنسالتنس
الألمانية

  واصلت البريطانية كاتي بولتر بدايتها الرائعة لعام 2024 بتحقيق الفوز على البرازيلية بياتريس حداد مايا لتتأهل للدور الرابع ببطولة ميامي المفتوحة للتنس للسيدات.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن المصنفة الأولى في بريطاني لم تواجه مشكلة كبيرة أمام بولتر، المصنفة 11 في البطولة، والتي تغلبت عليها في طريقها نحو التتويج بلقب بطولة سان دييجو، حيث فازت بولتر بنتيجة 6 / 2 و6 / 3  في 90 دقيقة.

وتلتقي بولتر /27 عاما/ مع البيلاروسية المخضرمة فيكتوريا أزارينكا في الدور الرابع.

في الوقت نفس، ودعت البيلاروسي أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا، منافسات البطولة عقب خسارتها أمام الأوكرانية أنيلينا كالينينا بنتيجة4 / 6 و6 / 1 و1 / 6 ، حيث كانت هذه هي المباراة الثانية لها عقب وفاة صديقها السابق كونستانتين كولتسوف.

وخسرت التونسية أنس جابر ،المصنفة السادسة، أمام الروسية إليانا أفنيسيان 1 / 6 و6 / 4 و3 / 6، فيما ودعت يلينا أوستابنيكو/ من لاتفيا، المصنفة التاسعة، المنافسات عقب خسارتها أمام الروسية آنا كالينسكايا 3 / 6 و1 / 6.

وحققت اليابانية نعومي أوساكا انتصارها الثاني على إحدى المنصفات العشرين الأوائل في آخر أربع مباريات، حيث تغلبت على الأوكرانية يلينا سفيتولينا،المصنفة السابعة عشر 6 / 2 و7 / 6.

وحققت البولندية إيجا شفيونتيك،المصنفة الأولى عالميا، الفوز في مباراتها رقم 100 في البطولات ذات الألف نقطة، عقب فوزها على الإيطالية كاميلا جيورجي 6 / 1 و6 / 1 .

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة