Close ad

ياسين الألفي يعرض الزواج على نعمة في الحلقة 14 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" | صور

24-3-2024 | 01:46
ياسين الألفي يعرض الزواج على نعمة في الحلقة  من مسلسل  نعمة الأفوكاتو  | صورمسلسل نعمة الأفوكاتو
مها محمد

شهدت الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو ذهاب «مدحت» لـ «نعمة» ويطلب منه الأموال من أجل ألا يبلغ عن «صلاح»، ولكن تجعله «نعمة» يستمع لمقطع صوتي له، وهو يتفق معها أنه لن يبلغ عن صلاح مقابل أن تعطيه مليون جنيه.

موضوعات مقترحة

تجد نعمة ياسين يلعب مع سعيد والدها شطرنج لتجعلهما يشاهدان فيديو لأموال صلاح تحرق وحزن صلاح عليها، ويطلب ياسين من سعيد أن يتزوج نعمة بعد أن تطلق من صلاح.

تخبر نعمة صلاح أنها لا تزال تحبه، ليخبرها أن آخر مرة أعطاها الأمن حرقت أمواله، لتقول له إنه فعل نفس الشيء عندما دفنها، لتسأله هل سيترك سارة؟ ويخبرها أنه بالفعل يرغب في تركها لأنها سبب كل ما حدث لهما، لكن تخبره نعمة أنه يجب أن تجعل سارة تتألم مثلما جعلتها تتألم، وتخبره أن سارة ستتركه وتذهب لـ ياسين الألفي وأثناء حديثهما يسجل مهندس الصوت الحديث.

تذهب نعمة لـ سارة وتخبرها أن صلاح سأل المحامي خالد هل ياسين موكل عنده؟، ولكن نفى خالد، وتجعلها تستمع لمقطع صوتي لصلاح وهو يقول إنه بكره سارة ويريد قتلها، وتريها فيديو حرق أموال صلاح.

تخبر سارة صلاح أنها تريد الأموال الذي أخذها منها، ليخبرها أنه وضع الأموال في دولابها ويأخذها ويصعدان لتفتح الدولاب، ولكن لا تجد الأموال، ولكن يقوم صلاح برمي الملابس لتظهر الأموال.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحا، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.


مسلسل  نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل  نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: