Close ad

نجل مختار أبو المجد يستعرض خطته الانتخابية في الحلقة 13 من مسلسل "إمبراطورية ميم"

23-3-2024 | 23:02
نجل مختار أبو المجد يستعرض خطته الانتخابية في الحلقة  من مسلسل  إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم
مها محمد

شهدت الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث عبر مشاهد متعددة، وبدأت الحلقة اليوم بمشهد لمروان أبو المجد وشقيقه ليكشف له تفاصيل إجراء الانتخابات والمناظرة المنتظرة بين مختار أبو المجد ومروان والذي يفكر في فكرة ينجح بها في الانتخابات، وسوف ينفذها ويري نتيجتها وتأثيرها علي الأسرة.

موضوعات مقترحة

يستعرض برنامجه ويشكر والده علي كل إنجازاته ويؤكد له وللأسرة أنه لم ينكر الجميل، ويستعرض أهم النقاط في برنامجه الانتخابي .

وشهدت تلك الحلقة عودة المياه لمنزل مختار أبو المجد بعدما تفاوض مروان مع مندوبة الشركة وطلب منها عودة المياه في مقابل أن يتفاوض مع والده ويقنعه ببيع المنزل، في مشهد آخر يتناقش محمود حافظ مع والدته في موضوع زواجه من مديحة شقيقة مختار أبو المجد، وهي ترفض الموضوع ولكنه يخبرها بأنه سيد قراره وأن تجربته الماضية لن تؤثر علي ارتباطه مرة أخري .

كما شهدت الحلقة أيضا مقابلة بين مندوبة الشركة ( نادين ) ومروان أبو المجد لتقنعه ببيع البيت، ويلومها مروان علي أساليبهم في قطع المياه وقطع الكهرباء، وتتناقش في مشهد آخر مندوبة الشركة مع رئيسها في الشركة التي تريد شراء المنزل لتطلب منه عودة الخدمات كالمياه التي قطعتها تلك الشركة لارغام السكان علي البيع، وينجح في ذلك وتعود بالفعل المياه.

وفي نفس الحلقة  مشهد مهم يتناقش مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) مع مدام مي ( حلا شيحة )، وهما يتناولان الغداء في مطعم حول موضوع الانتخابات، وحلا شيحة تؤكد له أن الانتخابات فرصة له لكي يتقرب من أولاده، ولكن خالد النبوي متخوف جدا من فكرة فوز ابنه مروان لأن فوزه ربما يجعله يوافق علي بيع المنزل.

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة