Close ad

في "حق عرب" تامر شلتوت يعرف خطيبته السابقة على صديقه.. وأحمد العوضي يعتدي عليه بالضرب

23-3-2024 | 23:18
في  حق عرب  تامر شلتوت يعرف خطيبته السابقة على صديقه وأحمد العوضي يعتدي عليه بالضربتامر شلتوت
مها محمد

شهدت الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل حق عرب ترك أنغام لخطيبها تامر شلتوت، حيث أخبرها تامر أن علاقتهما يمكن أن تستمر كأصدقاء وتساعده على أن يكونا في وضع جديد مختلف، ويعتاد على شكل علاقتهما الجديد، فيما أخبرته أنغام أنها ليست مشكلتها إلا أنه أخبرها أنه يمكن أن تكون علاقته عادية كأصدقاء. 

موضوعات مقترحة

وطالب تامر أنغام أن تحضر عيد ميلاد صديق له معه، إلا أنها أخبرتها أنهما لم يعودا في علاقة سويًا وأن هناك من تحبه، إلا أنه أخبرها أنه أمر طبيعي أن يحضرا عيد الميلاد سويًا وبعد إلحاح تامر وافقت أنغام على الحضور معه. 

وبعد أن حضرت معه عيد الميلاد، اكتشفت أنغام أن تامر أحضرها من أجل صديق له يريد أن يتعرف عليها، وهو معجب بها، وبعدها طالبت أنغام من عرب أن يحضر ليخرجها، وبعدها دخل عرب ليعتدي عرب على تامر شلتوت ويضربه ويخرج أنغام من الحفل. 

حق عرب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 ، من بطولة النجم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


تامر شلتوتتامر شلتوت
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة