Close ad

«مسار إجباري» الحلقة الـ13.. أولاد عمر البرنس يصلون لدليل مصور في قضية حبيبة الكردي وظهور عصام صاصا

23-3-2024 | 22:17
;مسار إجباري; الحلقة الـ أولاد عمر البرنس يصلون لدليل مصور في قضية حبيبة الكردي وظهور عصام صاصامسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

ينجح «علي البرنس- عصام عمر»  وشقيقه «حسين- أحمد داش» في الحصول على فيديو تفريغ لكاميرات المطعم الذي كان يجلس فيه الطبيب «نور محمود- صفوت مصباح»  مع القتيلة حبيبة الكردي ليلة وفاتها، وذلك ضمن أخداث الحلقة الجديدة من مسلسل "مسار إجباري".

موضوعات مقترحة

يقوم أحد رجال المحامي «رشدي الشامي- مجدي حشيش» بمراقبة علي وحسين فور حصولهم على الفيديو ويطاردهم بسيارته للحاق بهم لكنهم ينجحون في الهروب منه. 

خلال رحلة هروب علي وحسين يدخلون فرحا شعبيا يغني فيه مطرب المهرجانات عصام صاصا ويقومون بالرقص معه. 

يقوم علي وحسين بتفريغ الكاميرا، فيجدون القتيلة تجلس مع الطبيب صفوت مصباح وهما يتشاجران معا، ويلاحظ علي أن صفوت مصباح يمسك بيديه «سكينة صغيرة» ويتحدث مع شقيقه عن أن تقرير المحكمة يثبت أن القتيلة أخذت طعنة خفيفة قبل زقها من منطقة عليا.

يذهب المحامي الذي ولاه مجدي حشيش مهمة الدفاع عن أحد رجاله «محسن منصور- مسعد» إليه في السجن ويهدده الأخير بأنه إذا لم يخرج من حبسه سيقوم بالإبلاغ عن محاميه لكونه يعرف القاتل الحقيقي للطبيبة حبيبة الكردي

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: