Close ad

«مسار إجباري» الحلقة الـ13.. تهديد من مجدي حشيش لزوجة عمر البرنس وعلي يعترف بحبه لخديجة | فيديو وصور

23-3-2024 | 20:58
;مسار إجباري;  الحلقة الـ تهديد من مجدي حشيش لزوجة عمر البرنس وعلي يعترف بحبه لخديجة | فيديو وصور مسار إجباري
سارة نعمة الله

يقوم المحامي «رشدي الشامي- مجدي حشيش» بالذهاب إلى والدة علي البرنس «صابرين- إحسان» ويلوح بالتهديد إلى ابنها وشقيقه حسين، مما يدفع إحسان لطرده من منزلها، وذلك ضمن أحداث مسلسل مسار إجباري.

موضوعات مقترحة

خلال أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل «مسار إجباري» تلوح ابن خالة القتيلة حبيبة الكردي إلى «عصام عمر- علي البرنس» إلى شكها في الطبيب «نور محمود- الدكتور صفوت مصباح» حيث تبلغه أنها علمت بأن خلافات كبرى كانت تحدث بينه وبين القتيلة في الفترة الأخيرة قبل وفاتها، بالإضافة إلى أنه كان يعمل معها على آخر بحث كانت تقوم به. 

تذهب خديجة لصفوت وتواجهه بحقيقة خلافه مع ابن خالتها قبل وفاتها لكن صفوت ينكر ذلك، ويصمم على أنه كان يحب حبيبة ابن خالتها ويحاول إيهامها بأن زوجته «جوري بكري- سناء»  هي التي من المحتمل أن تكون قامت بقتلها انتقاما منه لغيرتها من الأمر من جانب بخلاف علاقاتها بشركات الأدوية التي كان تعمل ابن خالتها على أبحاث ضدها. 

يعترف علي البرنس بإعجابه إلى خاديجة في الوقت الذي يتردد فيه في إفشاء سره بأن والده موظف الطب الشرعي كان متورطا في جريمة قتل ابن خالتها. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي، رشدي الشامي، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جودي بكري.


 مسار إجباري مسار إجباري

مسار إجباري
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة