Close ad

انطلاق دورة رمضانية لكرة السلة بمركز شباب المدينة بالسويس

23-3-2024 | 21:07
انطلاق دورة رمضانية لكرة السلة بمركز شباب المدينة بالسويس محافظة السويس
السويس- عمرو غنيمة

أعلن مركز شباب المدينة بمحافظة السويس برئاسة المهندس سيد خطاب، عن انطلاق دورته الرمضانية لكرة السلة اليوم السبت على كأس المرحوم " هانى سيد شحاته" ، بالتعاون مع منطقة السويس لكرة السلة برئاسة الكابتن طارق سمير على ملعب المركز بحى الاربعين. 

موضوعات مقترحة

أوضح المهندس سيد خطاب، أن المركز كان حريصا هذا العام على تنظيم دورة الرمضانية لكرة السلة من أجل تشجيع باقي الألعاب الجماعية فى شهر رمضان الكريم وعدم الاكتفاء بتنظيم دورات لكرة القدم فقط.

أضاف " خطاب " أن مركز شباب المدينة لديه تاريخ كبير فى لعبة كرة السلة وإخراج عدد من اللاعبين الكبار بمرور السنوات لعبوا فى نوادي فى الدوري الممتاز، لذلك جاءت فكرة مواصلة المركز دوره فى افراز مواهب جديدة فى تلك اللعبة.

قال عمرو كمال، امين الصندوق رئيس اللجنة المنظمة، أن الدورة يشارك فيها عدد من المراكز والنوادي الموجودة نطاق المحافظة ، لافتا إلى الدورة عبارة عن مسابقة ناشئين للشباب والفتيات  ومسابقة أخري لسن مفتوح.

أضاف أن المسابقة الأولي السن المفتوح تضم ٧ فرق والمسابقة الثانية للناشئين من الشباب تضم ٦ فرق والمسابقة الثالثة من الفتيات تضم ٧ فرق ليكون إجمالي عدد الفرق المشركة فى الدورة فى المسابقات الثلاثة ٢٠ فريقًا.

تضم اللجنة المنظمة، كلا من الكابتن طارق عبد العال والكابتن سيد صديق والكابتن إسلام ياقوت والكابتن أحمد فاروق بغدادى والكابتن أحمد سيد صديق وكابتن محمد عيسى ونادين عمرو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: