Close ad

محافظ مطروح يتابع بمركز الشبكة الوطنية للطوارئ الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة | صور

23-3-2024 | 19:29
محافظ مطروح يتابع بمركز الشبكة الوطنية للطوارئ الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة | صور محافظ مطروح يتابع بمركز الشبكة الوطنية للطوارئ الالتزام بتعريفة الأجرة الجديدة
مطروح -عاطف المجعاوى

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم السبت، من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، الاطمئنان على الالتزام بمواقف سيارات الركاب بتعريفة الأجرة الجديدة، وعدم وجود أى تجاوزات بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الأعمال الجارية بنطاق عدد من المدن.

موضوعات مقترحة

 وتواصل محافظ مطروح عبر تقنيات الشبكة الوطنية، مع عدد من رؤساء مدن المحافظة، مشددا على أهمية المتابعة المستمرة لتنفيذ الأعمال وإزالة العقبات للإسراع بها.

تابع المحافظ أعمال توسعة وتطوير منطقة حى الشروق بالكيلو ٧، مع متابعة موقف إزالة الإشغالات، وعقبات الإسراع في أعمال رصف الشارع الرئيسي لمدخل الحي، بحضور العميد عمرو عبدالمجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، والمهندس محمد العشري مدير عام مديرية الطرق، ومحمود إمبابي مدير التخطيط ونواب رئيس المدينة.

كما تابع محافظ مطروح عبر الشبكة الوطنية المتطورة، مع مجالس مدن النجيلة والحمام وبرانى والسلوم والضبعة، الالتزام بتعريفة الأجرة المقررة عقب تحريك أسعار مواد الوقود الجمعة الماضية، مع طباعة وتركيب بانرات تعريفة الأجرة في جميع المواقف، لتعريف المواطنين والتزام السائقين.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة