Close ad

فريتز : مستقبلي مع ليفركوزن ليس مرتبطا بألونسو

23-3-2024 | 17:36
فريتز  مستقبلي مع ليفركوزن ليس مرتبطا بألونسوفلوريان فريتز
وكالات الأنباء

 يرفض فلوريان فريتز، لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم، أن يجعل مستقبله مع فريق باير ليفركوزن، متصدر الدوري الألماني، مرتبطا بمستقبل المدير الفني تشابي ألونسو.

موضوعات مقترحة

وقال فريتز، لصحيفة "دير شبيجل" اليوم السبت :" لا أربط مصيري بمصيره".

وأضاف :" من المهم للغاية بالنسبة لي ان يكون لدي علاقة جيدة معه. ولكن بالطبع كل واحد سيقرر مستقبله بشكل مستقل بعيدا عن الآخر".

ويمتد عقد  فريتز /20 عاما/ مع ليفركوزن حتى 2027 فيما يمتد عقد ألونسو حتى 2026.

ولم يخسر ليفركوزن في أي الـ38 مباراة التي خاضها الفريق حتى الآن في كافة المسابقات، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد عشر نقا، ليقترب بقوة من حصد لقبه الأول، كما أن يتواجد في الدور قبل النهائي بكأس ألمانيا، كما يتواجد في دور الثمانية بالدوري الأوروبي.

وذكرت تقارير أن ناديي بايرن ميونخ وليفربول، مهتمان بضم ألونسو، الذي لعب لهما في السابق، لأنهما يبحثان عن مدير فني في الصيف، حيث يرحل توماس توخيل عن تدريب بايرن ميونخ، فيما يرحل كلوب عن تدريب ليفربول.

وقال لوكاس هراديكي، قائد فريق ليفركوزن لوسائل إعلام بريطانية عقب خسارة منتخب فنلندا أمام ويلز في الملحق المؤهل ليورو 2024 إن الفريق ككل يرغب في بقاء ألونسو، ولكن "لن يغضب أحد أو يتجادل إذا فاز بالدوري الألماني (البوندسليجا) وقرر التوجه لطريق آخر".

وأضاف :" بالنسبة لتشابي، هناك الكثير الذي يتعين عليه التفكير فيه، ولكنه رجل نبيل يعرف كيف يتخذ القرارات الصحيحة، وهو فقط من يعلم الأفضل بالنسبة له".

وعن الموسم القوي الذي يقدمه ليفركوزن، قال هراديكي :" تشافي يجلب روح قوية ذهنيا من الأندية الكبرى ، صنع أجواء جيدة في الفريق".

وأردف :" صنع أفضل نسخة لباير ليفركوزن رأيتها. لدينا 18، 19 ، 20 لاعبا، ولا يهم من يلعب... من الصعب للغاية مواجهتنا".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة