Close ad

بالكورال ومواهب الأطفال.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يواصل الليالي الرمضانية | صور

23-3-2024 | 15:42
بالكورال ومواهب الأطفال مسرح  يوليو بالمحلة يواصل الليالي الرمضانية | صورمسرح 23 يوليو بالمحلة يواصل الليالي الرمضانية
مصطفى طاهر

واصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، إقامة فعاليات ليالي رمضان الثقافية والفنية بمحافظة الغربية، حيث شهد مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، توافد الأهالي لمتابعة الليلة الثالثة للاحتفال بالشهر المبارك، المقدمة ضمن برامج وزارة الثقافة.

موضوعات مقترحة

بدأت فعاليات الليلة بعزف للنشيد الوطني، وقدم عدد من مواهب الغربية فاصلا منوعا من التواشيح والأدعية الدينية، كما استمع الجمهور لكلمة من المخرج المسرحي عبد الرحمن المصري، تحدث خلالها عن أبرز الانتصارات التاريخية التي وافقت شهر رمضان، موضحا بأن من أهمها غزوة بدر، ونصر العاشر  من رمضان المجيد.

قد شهدت الليلة المنفذة بإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش، تنفيذ مسابقات ثقافية للأطفال، تم خلالها تكريم عدد كبير منهم ومنحهم جوائز مقدمة من قصور الثقافة، فيما اختتمت فرقة كورال أطفال مسرح 23 يوليو بالمحلة فعاليات الحفل، حيث قدم الأطفال بقيادة المايسترو الفنان حسام الشريف عددا من الأغاني الرمضانية والأناشيد والابتهالات الدينية.

مما قدم في الحفل: مرحب شهر الصوم، الرضا والنور، والدويتو الأشهر "الراجل ده هيجنني"، وذلك بمصاحبة فرقة الأطفال للتنورة والمزمار البلدي.


مسرح 23 يوليو بالمحلة يواصل الليالي الرمضانيةمسرح 23 يوليو بالمحلة يواصل الليالي الرمضانية

مسرح 23 يوليو بالمحلة يواصل الليالي الرمضانيةمسرح 23 يوليو بالمحلة يواصل الليالي الرمضانية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة